أصالة تدعم عمرو يوسف: عدم ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك (صور)

أصالة تدعم عمرو يوسف: عدم ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

وجهت المطربة السورية أصالة رسالة دعم للفنان المصري عمرو يوسف، بعد وقف عرض مسلسله الجديد “الملك” الذي يستعرض قصة حياة الملك الفرعوني أحمس، بعد أن واجه اعتراضات عدة مع عرض الإعلان الدعائي له.

واعترض غالبية الجمهور على أن المسلسل لا ينقل صورة واقعية عن حياة الفراعنة، وخاصةً شكل الفنانين المشاركين، فالمعروف عن الفراعنة أن ذقونهم حليقة، بينما ظهر يوسف بشارب ولحية.

وتلقى يوسف موجة دعم كبيرة من زملائه الفنانين، باستثناء الفنان محمد رمضان، الذي استغل الأمر ليُعلن عن قيامه ببطولة فيلم يستعرض قصة حياة الملك أحمس، ما اعتبره كُثر إساءة لزميل وتخلي عنه في ظرف صعب.

أصالة لعمرو يوسف: اللي يجرحك يجرحنا

وجهت الفنانة أصالة رسالة دعم للفنان عمرو يوسف، فكتبت على انستغرام: “أكبر ثروة بالحياة هيّ الصداقة وعمرو يوسف من الناس النادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكل اللي حواليه أخ قريب شهم مهذب”.

موضة ستايل

وأضافتك “بيحترم الكل وبيخدم الكل وفيه مواصفات الفنان الحقيقي، أكيد اللي بيجرحك بيجرحنا وعدم ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك اللي معروفة عنك يا أحلى شباب بلادنا كلها”.

وتابعت: “والنجاح بانتظارك والناس بتشتاقلك، لأنك خير مين يكون بينهم لأنك بقيت منهم، وصباح الفل على حلوتنا الحبيبة كنودة شريكتك المحبة الوفية”.

أصـالة نصري.. من هي؟

أصالة نصري مطربة سورية، ذات شهرة عربية واسعة، ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، بالتحديد في ‏حي أبو رمانة، والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء، ‏أنس.‏ 

تحمل أصالة الجنسية البحرينية، ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» ‏الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين عام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.‏

يذكر أن سنة 2020 كانت سنة كبيسة على أصـالة، بحسب تصريحها مؤخرًا، حيث أعلنت في بدايتها طلاقها من زوجها المخرج “طارق العريان”، الذي جمعت بينهما قصة حب كبيرة.

أصالة
أصالة تدعم عمرو يوسف: عدم ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق