أنا والعرافة.. برنامج جديد للإعلامية بسمة وهبة وفستانها في الإعلان الدعائي بـ100 ألف دولار! (صور/ فيديو)

أنا والعرافة.. برنامج جديد للإعلامية بسمة وهبة وفستانها في الإعلان الدعائي بـ100 ألف دولار! (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تُقدم الإعلامية المصرية بسمة وهبة برنامجًا جديدًا على قناة المحور، يحمل اسم أنا والعرافة، لم تتضح معالمه بعد، لكن يعتقد البعض أنه سيكون شبيه ببرنامجها القديم شيخ الحارة.

قدمت وهبة برنامج شيخ الحارة مدة 3 مواسم، ثم تسببت حلقة الإعلامية ياسمين الخطيب في إيقاف البرنامج، والعام الماضي قدمت البرنامج مواطنتها المخرجة إيناس الدغيدي تحت اسم شيخ الحارة والجريئة، وستقدمه أيضًا هذا العام.

وكانت وهبة قد وجهت عتابًا العام الماضي للدغيدي، عبر لقاءٍ قصير مع ET بالعربي، فقالت: “ليه حاطه نفسك في إطار البرامج، ليه مصرة تكملي برامج ناس تانية؟”.

وأكدت بسـمة وهبة في تصريحاتها، أن برنامج شيخ الحارة فكرتها وإرثها بقولها: “شيخ الحارة الورث بتاعي، هو فكرتي ومشروعي وابني اللي اتولد على إيدي وكبرته”.

موضة ستايل
بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة-انستغرام

فستان بـ100 ألف دولار!

نشرت الإعلامية بسمة وهبة منشورًا على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، تُعلن من خلاله عن مواعيد برنامجها الجديد أنا والعرافة، وظهرت في صورة المنشور ترتدي فستانًا بـ100 ألف دولار.

الفستان باللون الأبيض، مستوحى من التصاميم العالمية، ويحمل توقيع المصمم العالمي مايكل سينكو، ويُقدر ثمنه بـ100 ألف دولار، وسيظهر في أحد العروض العالمية في المتحف المصري للآثار.

بسمة وهبة.. من هي؟

هي إعلامية مصرية ولدت بمحافظة الإسكندرية في 22 يونيو 1972، قدمت العديد من البرامج على قناة اقرأ، ثم اعتزلت لفترة، ولكنها عادت مرة أخرى وهذه المرة كانت بدون حجاب.

تزوجت بسـمة وهبة مرتين، الأولى من ثري سعودي وأنجبت منه ابنيها عبد الرحمن وعبد العزيز، كما تبنت ابنة حملت اسم خديجة، وبعد انفصالها، تزوجت مرة ثانية من النائب المصري علاء عابد، الذي كان يعمل ضابطًا بالشرطة المصرية.

قدمت وهبة برنامج “شيخ الحارة” في المواسم 2017 وحتى 2019، وهو البرنامج الذي أثارت بعض حلقاته حالة من الجدل، ما تسبب في استقالتها، بالتزامن مع صدور قرار بإيقافها وإيقاف البرنامج الذي تبثه في رمضان فضائية “القاهرة والناس”.

بسمة وهبة
أنا والعرافة.. برنامج جديد للإعلامية بسمة وهبة وفستانها في الإعلان الدعائي بـ100 ألف دولار!

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق