رحلة غيث الإماراتي تنطلق غدًا في قلبي اطمأن.. والفنان ماجد المهندس مغني شارة البرنامج (فيديو)

رحلة غيث الإماراتي تنطلق غدًا في قلبي اطمأن.. والفنان ماجد المهندس مغني شارة البرنامج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

بدأت الاستعدادات لعرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد من البرنامج الشهير قلبي اطمأن، حيث تم عرض شارة البرنامج قبل ساعات على القناة الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية الشارة بعنوان “من نحن”، من كلمات: أنور المشيري، ألحان: أحمد برهان، توزيع: إبراهيم الأميري، غناء المطرب العراقي ماجد المهندس.

وظهر مقدم البرنامج المعروف باسم غيث الإماراتي في الأغنية، بحقيبته المعروفة، متوجهًا إلى طائرة، وفي لقطة أخرى ظهرت الطائرة محلقة في الجو وغيث جالس على إحدى جناحيها.

غيث الإماراتي مبادرة مليون شجرة
غيث الإماراتي-إنترنت

قلبي اطمأن شعاره الناس للناس

الناس للناس، شعار يرفعه برنامج قلبي اطمأن، ومقدمه غيـث الإماراتي الذي قام بمساعدة مئات الأسر على مدار 3 أعوامٍ من خلال 3 مواسم ناجحة من برنامجه.

موضة ستايل

وقد قام غيث العام الماضي بزيارة بعض الأسر التي قام بمساعدتها الموسم في الثاني للاطمئنان على استقرار أحوالهم الحياتية، وفي الموسم الثالث أعلن عن كفالة 10 آلاف يتيم في الوطن العربي.

أيضًا ساعد البرنامج 10 أشخاصٍ على الشفاء من الإدمان، وأطلق مبادرة مليون شجرة لزراعة الأرض، وكانت من أبرز حلقات العام الماضي حلقة طبيب الغلابة، الطبيب الراحل د. محمد مشالي من مصر.

غيث الإماراتي.. من هو؟

غيـث هو شاب إماراتي قدم برنامج قلبي اطمأن منذ موسم رمضان 2018 وحتى موسم رمضان 2020، يتعمد إخفاء وجهه ‏وهويته عن الناس، للتركيز على فعل الخير ومساعدة الناس لا الشهرة. البعض يرجح أن اسم غيث هو اسم حركي، يصب في ‏جوهر فعل الخير الذي يسقط على المحتاجين كالغيث/ المطر.‏

غيـث الإماراتي، اسم متداول بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات بحث جوجل، اسم يُقترن دائمًا بالإعجاب من ‏ناحية، والفضول من ناحية أخرى، فالجميع يريد معرفة هوية غيث الإماراتي الذي جند نفسه لصالح الخير والسلام في كل مكان.‏

وفي الوقت الذي يثني الجميع على صنيع غيـث الإماراتي، يهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة هويته، حتى أن البعض ‏نشر صورة لشاب مدعيًا أنه غيث، ثم تبين لاحقًا أنه فرد طاقم البرنامج ظهر في شارة البرنامج.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق