محمد رمضان يواجه عاصفة من الانتقادات بسبب الملك “أحمس”

محمد رمضان يواجه عاصفة من الانتقادات بسبب الملك “أحمس”

مدى بوست – فريق التحرير

يواجه الفنان المصري محمد رمضان موجة واسعة من الانتقادات بسبب تصرفاته المثيرة للجد ل في الفترة الأخيرة، التي دفعت الكثير من المشاهير إلى مها جمته.

وتسبب الفنان محمد رمضان بجد ل كبير إثر إعلانه تقديم شخصية الملك “أحمس” في فيلم سينمائي، تزامناً مع وقف تصوير مسلسل “الملك” للفنان عمرو يوسف.

وكان من أبرز النجوم الذين انتقدوا الفنان محمد رمضان الفنانة السورية، كندا علوش، التي دافعت عن زوجها عمرو يوسف، التي كتبت عبر حسابها في تويتر:

موضة ستايل

أصالة نصري تنتقد محمد رمضان وتصفه بـ المتكبر

وكتبت الفنانة السورية، أصالة نصري، مدافعةً عن عمرو يوسف: “أكبر ثروه بالحياة هيّي الصداقه. وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب. شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي”.

وتابعت في إشارة مضمنة لمحمد رمضان: “أكيد الّلي بيجر حك بيجر حنا. وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر من عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك يا أحلى شباب بلادنا كلّها”.

وختمت أصالة تعليقها: “النّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك. لأنّك خير مين يكون بينهم. لأنّك بقيت منهم. وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبة كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّه”.

وكان الفنان المصري أحمد فلوكس، قد كتب عبر إنستغرام قبل أيام قائلاً: “الفنانين زمان وحتى وقت قريب كان يوجد أعراف وآداب بينهم وخصوصاً في الأعمال والمؤلفين والمشاريع والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الأعراف دي بين الزملاء، يعني العُرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل أساسه الرجولة والأصول والصح، الرجولة أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة”.

محمد رمضان يكشف حقيقة فيديو “رمي الأموال”

وكان رمضان قد أثار الجد ل مؤخراً، بعد نشره مقطعاً مصوراً أظهره وهو يُلقي الأموال في حوض السباحة، والذي تم تفسيره كـ رد على قرار المحكمة بتغريمه بـ 6 ملايين جنيه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

ومن جانبه، أوضح محمد رمضان أن فيديو إلقاء الأموال هو جزء من إعلان لإحدى الشركات، وهو مشهد من كليب لمخرج هندي.

ولفت الفنان المصري إلى أنه لا يبرر فعلته، مضيفاً أن الكليب سيخرج للنور في أقل من شهر، ومنوهاً إلى أن الأموال ليست حقيقية.

وفي وقت سابق، أصدر النائب العام المصري قراراً بإحالة بلاغ ضـ.ـد الفنان محمد رمضان، إلى نيابة استئناف القاهرة، بتهـ.ـمة إها نة القضاء، وحيازة عملة مز ورة، واستفز از مشاعر المواطنين، والتحر يض على عدم احترام أحكام القضاء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق