أحمد الشقيري من الإحسان في خواطر إلى التحسين في سين.. كل ما تريد معرفته عن البرنامج الجديد (فيديو)

أحمد الشقيري من الإحسان في خواطر إلى التحسين في سين.. كل ما تريد معرفته عن البرنامج الجديد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يعود الإعلامي السعودي أحمد الشقيري ببرنامج جديد في رمضان 2021 يحمل اسم سين، وخلال البرنامج يواصل رحلاته في الوطن العربي والعالم للإلقاء الضوء على الثروات الطبيعية والبشرية.

سيتم عرض برنامج سين لأحمد الشقيري، يوميًا في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت السعودية، و 5:10 بتوقيت مصر، عبر قناة MBC، وخلال يُركز على مفهوم التحسين، بعد 11 عامًا من خواطر التي ركزت على مفهوم الإحسان.

واستقبل المشاهدين في الوطن العربي هذا الخبر بترحابٍ كبير، متذكرين رحلة برنامج خواطر التي انتهت عام 2015، ورغم أن الشقيري قدم بعد خواطر برنامج قمرة، لم يحظى بالصدى الواسع لخواطر.

أحمد الشقيري (إنترنت)

برنامج سين

يُقدم الإعلامي أحمد الشقيري برنامج سين، لمواصلة التركيز على مفهومي الإحسان والتحسين، حيث يُكمل رحلاته في الوطن العربي لتسليط الضوء على ثرواته المختلفة.

موضة ستايل

وتحظى السعودية بالنصيب الأكبر من هذا البرنامج، حيث يسعى من خلاله لتلخيص الإيجابيات التي شهدتها كافة القطاعات في المملكة بشكل بسيط ومسل.

تحدث الشقيري، خلال الإعلان الدعائي للبرنامج، فقال: «يا أهلًا وسهلًا.. برنامج سين.. لما نمشي في هذه المسيرة نعرف إنه طريق وطريق كله لازم يشارك فيه.. التحسين ما بيحصل بضغطة زر.. الصورة ما تحكي كام سنة أخدوا علشان يوصلوا لده».

أحمد الشقيري .. من هو؟

أحـمد الشقيري، مخرج ومعد ومقدم برامج تلفزيونية وبرامج رسوم متحركة في التلفزيون السعودي، قدم العديد من البرامج مثل: يلا شباب، رحلة مع الشيخ حمزة يوسف، خواطر شاب الذي أصبح خواطر واستمر لمدة 11 عامًا، قمرة، وأخيرًا سين.

ينحدر أحمد مازن الشقيري المعروف باسم أحـمد الشقيري، من أصول حجازية فعائلته من قبيلة الشقيرات نزحت من الحجاز إلى مصر ثم إلى عكا، فهو حفيد السياسي أحمد أسعد الشقيري رئيس منظمة التحرير الفلسطينية، وقد عمل جده في السعودية بمنصب وزير دولة لشؤون الأمم المتحدة في عهد الملك سعود من عام 1957 إلى عام 1962.

وُلِد الشقيري في 6 يونيو 1973 في مدينة جدة، السعودية، لعائلة ثرية وبفضل ثراء عائلته؛ قام الشقيري باستكمال دراسته في الولايات المتحدة، حيث حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، بعد تخرجه، عاد إلى بلده المملكة العربية السعودية، وقام بعدة مشاريع وأعمال خيرية.

أنشأ الشقيري موقع إحسان أو i7san والذي يعتبر أول شبكة اجتماعية تفاعلية لنشر الثقافة والعمل التطوعي في العالم العربي، حيث يتيح لأعضائه إنشاء مشاريع تطوعية والترويج لها والحصول على الدعم، فالموقع يعمل كحلقة وصل بين المتطوعين والنوادي التطوعية والداعمين، للترويج للعمل التطوعي في العالم العربي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق