أمل عرفة عن غيابها عن الدراما الرمضانية: هناك من يستطيع تغييب المبدعين وبجدارة (تغريدة)

أمل عرفة عن غيابها عن الدراما الرمضانية: هناك من يستطيع تغييب المبدعين وبجدارة (تغريدة)

مدى بوست_فريق التحرير

كتب الناقد الفني خلدون عليا تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، يشير من خلالها إلى افتقاده للفنانة السورية أمل عرفة، الغائبة هذا العام عن موسم دراما رمضان 2021.

وجاء في تغريدة عليا: “ألا تجدون أن هناك مساحة فارغة.. في الموسم الرمضاني لا تملؤها إلا #أمل_عرفة بكل ما تملكه من موهبة وإبداع”، وقد اتفق معه عدد كبير من المتابعين.

اللافت كان تفاعل عرفة مع التغريدة، حيث علقت عليها بالقول: “لا لا يجدون.. خاصةً من كانوا أصدقاء ولاااااااا عتب.. المهم أنا بخير وراضية وكل شي بعرفو عن حالي إني عم اشتغل وما عم أفضى”.

أمل عرفة
الفنانة السورية أمل عرفة – إنترنت

أمل عرفة: هناك من يستطيع تغييب المبدعين وبجدارة

الصحفي عبد الله بعلبكي تفاعل مع رد الفنانة أمل عرفة على تغريدة الناقد خلدون عليا، فكتب: “لا أحد يستطيع تغييب المُبدعين عن قلوبنا”، فأعادت نشر التغريدة وعلقت: “هناك من يستطيع تغييب المبدعين وبجدارة”.

موضة ستايل

عرفة في وقتٍ سابق أعلنت غيابها عن موسم دراما رمضان 2021، وذلك لأنها لم تجد نصًا مناسبًا، خاصةً بعد النجاح الذي حققته في آخر أعمالها مسلسل شارع شيكاغو.

يذكر أن الفنانة أمل عرفة عُرض عليها بطولة مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، وقد أبدت موافقة مبدئة ثم اعتذرت لأنها لم تصل مع اتفاق مرضي مع شركة الإنتاج.

أمـل عرفة.. من هي؟

أمـل عرفة؛ فنانة سورية متعددة المواهب، فهي ممثلة وكاتبة ومطربة ومقدمة برامج، عُرفت بشخصيات “دنيا أسعد سعيد” و”عشتار” و”رمزية” وأخيرًا “سماهر” في شارع شيكاغو.

ارتبط اسمها برجلين، الأول والدها الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، والثاني زوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم.

في رمضان 2019، اتهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجـ.ـاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك”، الأمر الذي جر عليها ‏الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، وهو اعتزالٌ لم يستمر طويلًا، فقد تراجعت عنه للمشاركة في مسلسل “شارع شيكاغو”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق