الفنان المصري مراد مكرم الشهير بـ”الأكيل” يتذكر والدته بالدموع: مش عارف أصلي منذ رحيلها

الفنان المصري مراد مكرم الشهير بـ”الأكيل” يتذكر والدته بالدموع: مش عارف أصلي منذ رحيلها

مدى بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري مراد مكرم، الذي يقدم برنامج “الأكيل” الشهير على قناة “CBC سفرة”، محرك البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، عقب حديثه عن تأثير رحيل والدته على حياته.

لم يتمكن الفنان المصري مراد مكرم، من السيطرة على دموعه خلال حديثه عن والدته الراحلة، حيث بكى خلال استضافته في برنامج “لحظات جريـ.ئة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، مع الإعلامي أحمد سالم

ويذكر أن والدة الفنان المصري مراد مكرم، قد رحلت عن عالمنا في 13 ديسمبر 2020 بعد صـ.راع طويل مع المـ.رض، وكان لهذا الأمر تأثيرًا كبيرًا على مراد.

الفنان المصري مراد مكرم الشهير بـ"الأكيل" يتذكر والدته بالدموع: مش عارف أصلي منذ رحيلها
الفنان المصري مراد مكرم الشهير بـ”الأكيل” يتذكر والدته بالدموع: مش عارف أصلي منذ رحيلها

وعن تأثير رحيل والدته على حياته، قال الفنان مراد مكرم: “مش عارف أصلي منذ وفاة أمي، وحاسس إني لو صليت هتأكد إنها مشيت”.

موضة ستايل

من هو مراد مكرم

هو ممثل ومذيع مصري، ولد في 16 أبريل 1975، بدأ مشواره الإعلامي منذ بداية الألفينيات، بظهوره كمذيع في برنامج “اسهر معانا” على فضائية “النيل المنوعات”.

ولكن جاءت شهرة مراد مكرم وحقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة من تقديمه البرنامج التلفزيوني “الأكيل”، المذاع على قناة cbc سفرة.

واتجه الفنان مراد مكرم إلى التمثيل فشارك في أعمال فنية مميزة بتاريخ السينما والدراما المصرية، واشتهر بأداء أدوار الشر الخفيفة.

أعمال مراد مكرم الفنية

ومن الأعمال السينمائية التي شارك فيها الفنان المصري مراد مكرم: فيلم “حد سامح حاجة” عام 2009، وفيلم “أيام صعبة” في عام 2009، وفيلم “عشان خارجين” عام 2016، وفيلم “بث مباشر” عام 2018.

وشارك مراد مكرم أيضًا في أعمال درامية عديدة، ترك فيها بصمة كبيرة منها مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، “أرض جو”، “الحساب يجمع”، “فوق مستوى الشبهات”.

وظهر مراد في مسلسل “سرايا عابدين”، “فيفا أطاطا”، “ابن موت”، “ريش نعام”، “كلبش”، “بالحجم العائلي”، “شبر ميه”، وأبدع في دوره بمسلسل “ليالي أوجيني”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق