اقترن اسمه بـ4 نساء من بينهن ريم البارودي وسمية الخشاب.. 10 معلومات عن المطرب المصري أحمد سعد (صور/ فيديو)

اقترن اسمه بـ4 نساء من بينهن ريم البارودي وسمية الخشاب.. 10 معلومات عن المطرب المصري أحمد سعد (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أحمد سعد؛ مطرب مصري شهير، شقيق الفنان عمرو سعد، بدأ مشواره الفني بالغناء لكبار المطربين وغناء التواشيح الدينية، وفي عام 2003 بطرح ألبوم غنائي بعنوان “أشكي لمين”، تضمن 8 أغنيات من بينهم: “حبيبي روحي”، “عزيز عيني”، “يوم واثنين”.

خاض تجربة التمثيل عام 2003 أيضًا بدورٍ صغير في سيت كوم “شباب أون لاين”، واستمر في أداء الأدوار الصغيرة حتى حصل على دور بمساحة كبيرة في مسلسل “احنا الطلبة” عام 2011، ثم دور بطولة في فيلم “على وضعك” عام 2017.

يتمتع المطرب أحمد سعد بخامة صوت قوية وموهبة غنائية فريدة، مع ذلك طغت أخباره الشخصية على أخباره الفنية لسنين، خاصةً مع ارتباطه بالفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب.

أحمد سعد
المطرب المصري أحمد سعد – إنترنت

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن الفنان المصري أحمد سعد:

موضة ستايل

1- وُلد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس عام 1981 في العاصمة المصرية القاهرة، في حي السيدة زينب، ونشأ في حي عين شمس.

2- بدأ الغناء في سنٍ صغيرة، بغناء أغاني المطربين الكبار والتواشيح الدينية وفي عام 2003 بطرح ألبوم غنائي بعنوان “أشكي لمين”، تضمن 8 أغنيات من بينهم: “حبيبي روحي”، “عزيز عيني”، “يوم واثنين”.

3- بعد إطلاق الألبوم الأول استمر في غناء الأغاني المنفردة، وفي عام 2007 طرح الألبوم الثاني له وحمل اسم “وحشتني عيونك”، وضم 12 أغنية، من بينهم: “جرحونا”، “كل ليلة”، علمني الحب.

4- صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

5- غنى شارات عشرات المسلسلات المصرية، ومنها: شارة مسلسل مملكة الجبل، شارة مسلسل شارع عبد العزيز، شارة مسلسل الحلال، شارة مسلسل بركة، شارة مسلسل البرنس.

6- كما غنى الأغاني الدعائية لعددٍ من الأفلام، مثل أفلام: الشبح وكانت الأغنية “سألترنفسي كتير”، محترم إلا ربع وكانت الأغنية “كلامي انتهى”، دكان شحاتة وكانت الأغنية “مش باقي مني”.

7- تزوج سعد في عام 2006 من سيدة خارج الوسط الفني هي “لبني بيومي” وأنجب منها ابنته وابنه، وانفصلا في عام 2011 نهائيًا. الطلاق ما بين سعد وزوجته الأولى وقع 3 مرات، وقيل أنها اكتشفت خيانته لها من خلال مقطع فيديو على هاتفه عام 2010.

8- ارتبط بعد ذلك بالفنانة ريم البارودي ونشأت بينهما علاقة حب طويلة المدى، انتهت بزواجٍ سري مدته 6 أيام فقط ثم وقع الطلاق.

9- عام 2017، ارتبط سعد بالفنانة سمية الخشاب عاطفيًا، وتعاونا سويًا في أغنية “بالحلال” ثم تزوجا لمدة عامين، ووقع الطلاق بعد أن تعرضت الخشاب للضرب من سعد وخسرت طحالها على إثر ذلك.

10- في عام 2020، أعلن سعد ارتباطه عاطفيًا بعارضة الأزياء السابقة ومصممة الأزياء علياء بسيوني، وفي أغسطس من نفس العام أعلنا خطبتهما في حفل عائلي.

أحمد سعد
الفنان أحمد سعد وزوجته الفنانة سمية الخشاب وشقيقه الفنان عمرو سعد-إنترنت

انفصال أحمد سعد عن خطيبته

في منتصف نوفمبر لاحظ المتابعون أن المطرب أحمد سعد، قام بحذف الصور التي جمعته بخطيبته علياء بسيوني من حسابه على انستغرام ثم قام بإلغاء متابعتها أيضًا.

ومع انتشار أنباء انفصالهما، أوضح سعد لمواقع مصرية، أن العلاقة مستقرة بينه وبين خطيبته، حيث قال: “مفيش انفصال خالص، ولكن احنا لقينا إن كل يوم بتنزل أخبار، والناس بتاخد الصور من على الانستغرام، والأخبار بتكون مقولناهاش”. 

وتابع سعد: “أنا كنت عايز العلاقة تكون خاصة، زي ناس كتير علاقاتهم خاصة، منعرفش عنهم حاجات، فقررنا إن إحنا نشيل الصور”.

تصريحات سعد لم تقنع المتابعين، خاصةً وأن حذف الصور رافقه إلغاء متابعة لحساب خطيبته على انستغرام، الأمر الذي يشير إلى وقوع خلافاتٍ بينهما، خاصةً وأن تاريخ سعد يحفل بالكثير من الخلافات مع شريكات حياته.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني-انستغرام

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق