“إحنا رموز فنية مهمة ماينفعش نتهان”.. هالة صدقي تكشف سر رفضها المشاركة في مقالب رامز جلال

“إحنا رموز فنية مهمة ماينفعش نتهان”.. هالة صدقي تكشف سر رفضها المشاركة في مقالب رامز جلال

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن سبب رفضها الظهور في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال رغم موافقتها في البداية.

وأكدت هالة صدقي، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجريـ.ئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أنها لا تعترض على مقالب رامز ولكن تعيب على تقديمه للفنان بطريقة ساخرة.

وقالت الفنانة هالة: “وافقت، خلاص بنقدم حاجة ترفيهية للمشاهدين ومتفبركة، وطلبت حاجة واحدة، أشوف الحلقة بعد المونتاج قالوا لي لأ المونتاج بيتم خارج مصر”.

"إحنا رموز فنية مهمة ماينفعش نتهان".. هالة صدقي تكشف سر رفضها المشاركة في مقالب رامز جلال
“إحنا رموز فنية مهمة ماينفعش نتهان”.. هالة صدقي تكشف سر رفضها المشاركة في مقالب رامز جلال

وتابعت هالة: “قلت أسافر أشوفها وقالوا لأ، طبعا رفضت، مش رامز اللي بيضايقني، يضايقني الإهانة والتعليقات اللي بيقولها على الفنان، إحنا رموز فنية مهمة، ما ينفعش إننا نتهان”.

موضة ستايل

من هي هالة صدقي

هي ممثلةٌ مصرية ولدت في 15 يونيو 1961، عاشت طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية وبرعت في رياضة السباحة، ثم انتقلت إلى مصر لتكمل دراستها في كلية الآداب في جامعة القاهرة.

كانت “السباحة” هي هوايتها في الطفولة، حيث أحبت هذه الرياضة، وتلقت هالة صدقي فيها الكثير من التدريبات، كما شاركت في عددٍ من البطولات.

رامز جلال من هو

هو ممثل ومقدم برامج مصري ولد في 20 أبريل 1973، بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية.

وقرر الفنان رامز جلال بعد انتهاء المرحلة الثانوية أن يقتحم عالم الفن، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وتخرّج منه عام 1995.

ويعد الفنان رامز جلال من ضمن الفنانين الذين يحرصون على إحاطة حياتهم الخاصة بسريةٍ شديدة، فهو متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، ولديه منها ابن وحيد اسمه “ياسر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق