هاني شاكر يبكي ابنته الراحلة ويرفض منح لقب مطربة مصر الأولى لشيرين عبد الوهاب (فيديو)

هاني شاكر يبكي ابنته الراحلة ويرفض منح لقب مطربة مصر الأولى لشيرين عبد الوهاب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل المطرب المصري هاني شاكر ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة في حلقته الثانية، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال الحلقة تشبع الحديث للعديد من الموضوعات المثـ.ـيرة للجدل.

شاكر الذي يشغل منصب نقيب الموسيقيين في مصر، لم يتمالك دموعه وبكى عندما تطرق الحديث لابنته الراحلة، التي غيبها المرض قبل 10 سنواتٍ من الآن.

وأوضح أن “فقد الضنا” أسـ.ـوأ تجربة قد يمر بها إنسان، مشيرًا إلى أنه لم يشعر يومًا أن ابنته الراحلة “دينا”، قد تركته أو تركت والدتها أو أولادها، وأكد أن فقدها الابتلاء الأصعب في حياته.

هاني شاكر
المطرب المصري هاني شاكر وابنته الراحلة دينا-إنترنت

مطربة مصر الأولى

سئل الفنان هاني شاكر إن كان يرى أن المطربة شيرين عبد الوهاب هي مطربة مصر الأولى، فأجاب أنه لا يرى ذلك، لأن هناك أصوات كثيرة تستحق مثل هذا اللقب مثل: أنغام وآمال ماهر.

موضة ستايل

وحاولت المخرجة إيناس الدغيدي أن تحصل على اسم يراه شاكر مطربة مصر الأولى، فأجاب أن المذكورات يتمتعن بالموهبة والقدرات الصوتية التي تتفوق عليه أحيانًا.

وأضاف أنه يعتبر المطربة أنغام هي الأفضل من بين المذكورات، لسببٍ واحد وهي أنها الأكثر تركيزًا على عملها والأكثر إخلاصًا له، وذلك يظهر في أعمالها وتاريخها.

هاني شاكر.. من هو؟

هاني شاكر؛ مطرب وممثل مصري شهير، يشغل منصب نقيب الموسيقيين في مصر، ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر، مثل: عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، ولُقِّب بأمير الغناء العربي.

مواليد 21 ديسمبر عام 1952، درس الموسيقى في معهد الكونسرفتوار حتى الإعدادية واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال في التليفزيون، كان أول دخوله في عالم الفن عام 1966 في فيلم (سيد درويش) حيث قام بدور سيد درويش في صغره، وقد تم اختياره من بين عشرات الأولاد.

تزوج من السيدة نهلة توفيق في 1982م، وله منها: ابنته “دينا” مواليد 1984 وتوفيت عام 2011 بعد صـ.ـراع مع مرض السرطان، وابنه “شريف “مواليد 1987م.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق