مايا دياب ترفض الغناء لهيفاء وهبي وتعترف بأن فيروز طالبتها بتعويض مليون ونصف دولار! (فيديو)

مايا دياب ترفض الغناء لهيفاء وهبي وتعترف بأن فيروز طالبتها بتعويض مليون ونصف دولار! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت المغنية اللبنانية مايا دياب ضيفةً على الإعلامية المصرية بسمة وهبة في برنامجها الجديد أنا والعرافة، وامتد الحديث بينهما لساعتين عُرض الجزء الأول منها أمس والجزء الثاني اليوم.

خلال الحلقة اختارت دياب أن تغني لمواطنتها اللبنانية نوال الزغبي، وعندما طلبت منها وهبة الغناء لهيفاء وهبي رفضت دون إبداء أسباب، وأكدت أن الأمر يعود لاختيارها وهي تختار أن ترفض.

من ناحية أخرى كشفت العرافة، وهي الشخصية التي تتولي مهمة كشف الأسرار في البرنامج، أن المطربة اللبنانية فيروز رفعت قضية على دياب، لتطالبها بتعويض قدره مليون ونصف دولار، وقد أكدت هي الأمر لكن رفضت الحديث عن الموضوع.

مايا دياب
المغنية اللبنانية مايا دياب-انستغرام

الخلاف بينها وبين حسن الرداد وماجد المصري

كشفت العرافة أيضًا عن وقوع خلاف ما بين الفنانة مايا دياب والفنانين المصريين حسن الرداد وماجد المصري في كواليس مسرحية لوكاندة الأوباش، التي عُرضت في موسم الرياض.

موضة ستايل

وأوضحت أن الخلاف وقع بسبب تقديم دياب التحية للجمهور قبل الرداد والمصري، وفي ذلك تعدي على نجوميتهما وتاريخهما الفني، بينما نفت هي وقوع مثل هذا الخلاف.

وواجهت دياب العرافة، فقالت: “أبدًا، أنا وحسن وماجد مش زعلانين، الطبيعي أحيي قبلهم، لأن أنا بنت ده الإتيكيت”، في حين كذبتها العرافة وقالت أن النجومية لا تعرف الإتيكيت.

مايا دياب تغني لفيروز

في سبتمبر 2020، قامت المغنية مايا دياب بغناء ميدلي لأغاني السيدة فيروز على شاشة الـMTV، ليذهب ريع الحفل إلى متضـ.ـرري انفـ.ـجار بيروت الذي وقع في 4 أغسطس من نفس العام.

هذه الخطوة لم تباركها السيدة ريما الرحباني ابنة فيروز، وهاجمت خلال بيانٍ على فيسبوك ميشال المر رئيس مجلس إدارة الـMTV، بسبب تعديهم على حقوق أغاني السيدة فيروز دون الرجوع إليها.

وطال الهجوم مـايا دياب، فقالت عنها: “يا شيخة اعتمديلك شكل تنعرفك فيه، والله ما عرفتك!، ساعة بتنفخّي.. ساعة بتنفسّي.. ايش ده!.. على إش دي.. على أسود وأبيض!.. رعب العادي!.. يعني بصراحة صُعقت”.

ويبدو أن الرحباني قامت برفع دعوى تعويض على مايا دياب بسبب هذه الحفلة، لكن الأخيرة رفضت التعليق على الموضوع خلال برنامج أنا والعرافة، واكتفت بتأكيد الخبر فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق