محمد قنوع: ياسر العظمة صديقي المقرب.. والناس تفهم خجلي بأنه لؤم! (فيديو)

محمد قنوع: ياسر العظمة صديقي المقرب.. والناس تفهم خجلي بأنه لؤم! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد قنوع في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، حمل عنوان باختصار، وخلاله أجاب عن مجموعة من الأسئلة الشخصية، وكانت البداية بأن صرح بأنه لا يُمانع أن يكون ضمن لجنة تحكيم للمواهب الجديدة.

وبمواجهته بما يشاع عن كونه “لئيم”، أجاب أنه لا يدري السر وراء اعتقاد الناس بأنه كذلك، نافيًا عن نفسه صفة اللؤم ومبررًا أن خجله قد يعطي انطباعًا بأنه لئيم.

وإجابة على سؤالٍ آخر، صرح أنه لا يُمانع زواج ابنتيه من أشخاص من الوسط الفني، مشيرًا بأن كل شيء في النهاية قسمة ونصيب، وتساءل باستنكار: “شو بهم جماعة الوسط الفني”.

محمد قنوع
الفنان السوري محمد قنوع-يوتيوب

ياسر العظمة ومصر

كشف الفنان محمد قنوع أن يُفضل ساعة الغضب أن يكون وحيدًا، لأنه يخاف من ردود أفعاله المتسرعة أحيانًا، والتي تجعله يندم عندما يؤذي الطرف الآخر بكلمة، لذا يفضل أن يظل وحده حتى يهدى.

موضة ستايل

وعن الاختيار ما بين مسلسلي الهيبة وشارع شيكاغو، اختار أن يؤدي دورًا في مسلسل الهيبة، لأنه يتشرف بالعمل مع المخرج سامر البرقاوي على حد تعبيره، مؤكدًا أن العمل يستحق الضجة المثارة حوله.

وعن صديقه المقرب من الوسط الفني، أجاب أنه الأستاذ ياسر العظمة، فالتواصل بينهما دائم، أما الدولة الأقرب إلى قلبه، فاختار مصر، لأنها الأكثر شبهًا بسوريا على حد تعبيره، وأضاف أنه يحب الجزائر جدًا.

محمد قنوع.. من هو؟

محـمد قنوع؛ فنان سوري شهير، ينتمي لعائلة قنوع الفنية العريقة التي عملت لسنواتٍ طويلة في المسرح، والده هو الفنان الإذاعي والمسرحي الشهير مروان قنوع، الذي أسس مع شقيقه الفرقة المسرحية “الأخوين قنوع”.

تربى الفنان محـمد قنوع على حب الفن وتقدير المسرح وسط عائلته، التي رفضت أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لإصرارهم على أن يأخذ الخبرة الفنية والتقنية على يديهم.

البداية الفنية للفنان محـمد قنوع كانت عبر مسرح عائلته، ثم اختاره الفنان القدير ياسر العظمة للمشاركة في سلسلة مرايا، حيث كان مسلسل “مرايا 95” أولى المسلسلات التي شارك فيها، واستمرت مشاركاته في جميع أجزاء السلسلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق