نسل الأغراب: سخرية واسعة من المسلسل بعد ظهور مي عمر كأمٍ لأحمد مالك وأحمد داش! (صور/ فيديو)

نسل الأغراب: سخرية واسعة من المسلسل بعد ظهور مي عمر كأمٍ لأحمد مالك وأحمد داش! (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

سخرية واسعة طالت المسلسل المصري نسل الأغراب، بطولة: أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، بعد أن ظهرت الأخيرة في شخصية “جليلة” التي تزوجت مبكرًا لتنجب ولدين يُجسد دوريهما الفنانين أحمد مالك وأحمد داش.

واستاء المشاهدون من اختيار مي عمر البالغة من العمر البالغة من العمر 33 عامًا، لتكون والدة أحمد مالك 25 عامًا وأحمد داش 20 عامًا، رغم أن المسلسل قد تبريرًا بأنها أنجبتهما في عمر الثالثة عشر.

كما واجه مخرج العمل انتقادات واسعة، كونه اختار زوجته مي عمر لأداء البطولة النسائية، بالإضافة إلى إسناد دور لشقيقته ريم سامي محوري في الأحداث.

مي عمر
الفنانة المصرية مي عمر من كواليس مسلسل نسل الأغراب-تويتر

نسل الأغراب يتصدر قائمة الترند

تصدر مسلسل نسل الأغراب قوائم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، بعد عرض الحلقة الثانية منه، التي شهدت عراكًا ما بين أمير كرارة وأحمد السقا.

موضة ستايل

وتنوعت ردود الأفعال ما بين إعجاب بالمسلسل وأحداثه حتى الآن، وبين سخرية مما اعتبره البعض مبالغة و”أفورة” في مشاهد الصراع بين الشخصيتين.

ومن بين الردود المعجبة بالمسلسل، كتبت إحداهن: “اتفرج علي اأوك وهو بيقتل أبوك.. مشهد مواجهة ـحمد السقا وأمير كرارة يدرس.. ملحمة بمعنى الكلمة، فعلاً محمد سامي كل سنة يبدع أكثر من اللي قلبها شابوه”.

بينما سخر آخر من مي عمر وريم سامي: “كيف عرفتم إني أخذت الدور واسطة؟.. أحس يجيبهم معاه مع معدات التصوير”، وكتب آخر ساخرًا من أحمد مالك وأحمد داش: “لما تجيب صعايدة من الشيخ زايد”.

مسلسل نسـل الأغراب

تدور أحداث المسلسل حول عداوة وثأر ما بين غفران الغريب (أمير كرارة)، وعساف الغريب (أحمد السقا)، حيث يقوم الأول في التسبب بجسن الثاني، ويجبره على تطليق زوجته جليلة (مي عمر) ويربي ولدها حمزة عساف (أحمد مالك) وينجب منها آخر سليم غفران (أحمد داش).

بعد 20 عامًا من السجن، يخرج عساف الغريب وهو مصمم على الانتقام من الرجل الذي سجنه وسلبه زوجته وابنه، وتدور الأحداث في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق.

نسل الأغراب
نسل الأغراب: سخرية واسعة من المسلسل بعد ظهور مي عمر كأمٍ لأحمد مالك وأحمد داش!
نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق