إيمان البحر درويش ينفعل: صوت محمد رمضان “كريه”.. ولقب نمبر وان غرور (فيديو)

إيمان البحر درويش ينفعل: صوت محمد رمضان “كريه”.. ولقب نمبر وان غرور (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل المطرب المصري إيمان البحر درويش ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبي في برنامجها الجديد أنا والعرافة، وتشعب الحديث بينهما لعددٍ من القضايا الفنية، من بينها اتجاه الفنان محمد رمضان للغناء.

درويش استنكر احتراف رمضان للغناء، مشيرًا إلى أن صوته كر يه، ولا يجب أن يغني مرة أخرى، بل أن يركز في تخصصه الأساسي وهو التمثيل.

كما انتقد الاستعراضات التي يقوم بها عا ري الصـ.ـدر في حفلاته، مستنكرًا أن يسجد لله بهذا الشكل، ومؤكدًا أن الله طيب لا يقبل إلا الطيب، ولا يصح أن تقترن عبارة “ثقة في الله نجاح” بأعمال رمضان.

إيمان البحر درويش
المطرب المصري إيمان البحر درويش-إنترنت

إيمان البحر درويش ينفعل

انفعل المطرب إيمان البحر درويش عندما ناقشته الإعلامية بسمة وهبة في حرية أي شخص أن يغني، فطالبها أن تذكر اسم أغنية من أغاني محمد رمضان، فذكرت الملك ونمبر وان، فأجابها: “يلبسها إن شاء الله يوم القيامة”.

موضة ستايل

واعتبر درويش أن السجود لله عا ريًا هو نوع من الضحك على الله على حد تعبيره، ونفى أن يكون انفعاله بسبب شخص الفنان محمد رمضان، ولكنه بسبب غيرته على الدين.

وأكد أنه تواصل مع رمضان وأثنى على موهبته التمثيلية في أحد المشاهد، وفي أحد المرات أخبره من باب النصيحة بضرورة الابتعاد عن المجال الغنائي، لأنه لا يمتلك الموهبة.

محمد رمضان مغرور!

نفى المطرب إيمـان البحر درويش عن نفسه صفة الغرور، معتبرًا أن تصريحه بأنه المطرب الوحيد الذي نجح في مجال التمثيل، ليس غرورًا وإنما حقيقة مثبتة بالتاريخ والإيرادات.

وأكد أنه أول مطرب نجح في مجال التمثيل بعد جيل العمالقة، متذكرًا فيلمه تزو ير في أوراق رسمية الذي نجح نجاحًا ساحقًا في زمن كان الفيلم يُرفع من دور العرض بعد 4 أسابيع فقط.

وعن تعريفه للغرور، أجاب: “لما تشوفي محمد رمضان بيقول عن نفسه نمبر وان”، معتبرًا أن ذلك هو الغرور، أما حين يقول حقيقة عن نفسه فلا يُعد ذلك غرورًا على حد تعبيره.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق