صباح الجزائري تتبرأ من “باب الحارة”: أكيد ما بتابعه (فيديو)

صباح الجزائري تتبرأ من “باب الحارة”: أكيد ما بتابعه (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة السورية صباح الجزائري، ضجة كبيرة بين جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها عن رأيها غير المتوقع حول مسلسل “باب الحارة” الجديد.

وكشفت الممثلة السورية صباح الجزائري، عن رأيها حول الموسم الجديد من مسلسل “باب الحارة” في جزئه الـ11، الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وانتقدت الممثلة صباح، الموسم الجديد من “باب الحارة” خلال مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل، بقولها: “لا أكيد ما بتابعه، لأنه ما بيشبه باب الحارة، هاد عمل مختلف سموه باب الحارة”.

صباح الجزائري تتبرأ من "باب الحارة": أكيد ما بتابعه (فيديو)
صباح الجزائري تتبرأ من “باب الحارة”: أكيد ما بتابعه (فيديو)

وأشارت السورية صباح الجزائري، إلى أنها شاركت في 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” مع المخرج بسام الملا صاحب فكرة المسلسل.

موضة ستايل

من هي صباح الجزائري

هي ممثلة سورية ولدت في 23 يناير 1955 بدمشق، وهي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، متزوجة من رباح التقي منذ 1982 وأنجبت منه ثلاثة أبناء رشا وكرم وترف.

وبدأت صباح الجزائري التمثيل بعام 1973 وغابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت، عضو نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ 28 فبراير 1977.

بفضل أدوارها وتميزها في العديد من الأعمال لقبها الجمهور بـ “سندريلا الشاشة السورية:، إلّا أنّها تميل أكثر إلى لقب “ياسمين الشام”.

وتعد صباح من رائدات الدراما السورية، ومن أهم أعمالها التي رسخت في ذهن المشاهد العربي “العبابيد”، “عائد إلى حيفا” و”مرايا”، “زمن الصمت”، “أنا القدس”، “نزار قباني”، “رسائل الحب والحرب”.

ولعبت دورًا مميزًا في مسلسل “باب الحارة” بأجزائه التسعة، حيث زادت شهرتها إتساعا بالعالم العربي حتى بلغت المغتربين العرب بكل العالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق