مريم حسين: أنا مقتنعة بجواز الصلاة بالمناكير ولا يوجد نص من القرآن أو السنة عكس ذلك (فيديو)

مريم حسين: أنا مقتنعة بجواز الصلاة بالمناكير ولا يوجد نص من القرآن أو السنة عكس ذلك (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أثـ.ـارت الفنانة المغربية مريم حسين حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو على تطبيق سناب شات ترتدي فيه ملابس الصلاة وتضع طلاء الأظافر/ المناكير.

وأشارت إلى أنها تُها جم بسبب صلاتها بالمناكير، لكنها ترى أن الصلاة جائزة، وطالبت المتابعين بتذكيرها بنص من القرآن أو السنة يُحرم ذلك.

وقالت حسين المقيمة في الإمارات: “بشوف كتر من البنات منتقبات ومحجبات ويضعون المناكير معقول كل هادول الناس غلط، وينه الدليل الشرعي اللي ثبت أن المناكير حرام في الصلاة”.

مريم حسين
الفنانة المغربية مريم حسين-انستغرام

ردود أفعال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع الفيديو الخاص بالفنانة مريم حسين، وقد نُشر من قبل أحد الحسابات الفنية على تويتر، فكانت التعليقات كالتالي:

موضة ستايل

حساب باسم المشهور بدر خلف، علق قائلًا: “حبيبتي اذا بتسوين شي غلط سويه محد بيقولك شي، بس تسوين شي خطأ وتحاولين تبررين إنه صح، لا يا عيوني أكلي كيك، أي شي يمنع الأظافر إنه تلمسها الماء ما تجوز فيه الصلاة وانتهى”.

وعلق آخر: “ما أدري هي تحارش ظلالها ولا ايش، هو فيه أحد قايل إن الصلاة ما تجوز بالمناكير أصلًا؟.. اللي ما يجوز الوضوء وانتي حاطه مناكير، لأنه يعتبر طبقه عازلة، المقصد إنك تشيلين المناكير وقت الوضوء”.

وعلقت أخرى: “المشكلة مو إنها مقتنعة.. المشكلة إنها قاعده تنقل فكرها الجاهل للناس.. شنو اللي وايد مهم وانتي تتوضين ما يخليج تشيلن المانكير.. دام الوضوء باطل صلاتج باطله انتهينا”.

مريم حسين.. من هي؟

مريم حسين ممثلة وموديل مغربية من أصل عراقي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، معروفة بحبها لإثـ.ـارة الجدل من خلال التصريحات والصور.

ولدت حسين عام 1991م، في عائلة مكونة من أم مغربية وأب عراقي وحملت الجنسية العراقية وبدأت أول حياتها في الإمارات إلى أن انتقلت مع العائلة للعيش في فرنسا لمدة 6 سنوات، بعد انفصال والديها انتقلت إلى دبي مع والدتها.

بدأت التمثيل عام 2009، بالمشاركة في مسلسل الجيران، لكن بدايتها الحقيقية كانت في مسلسل الخادمة عام 2011، كذلك خاضت تجربة الغناء، وقدمت أغنية بعنوان “من شفته”، كذلك قدمت برنامج تلفزيوني بعنوان “كل يوم مريوم”، عبر موسمين عامي 2012 و2013.

أبرز محطات حياتها، زواجها من السعودي “فيصل الفيصل” عام 2016، وأثمر الزواج عن طفلتها “الأميرة”، لكن الخلافات بينهما وصلت حد الفضـ.ـائح وسجـ.ـن الفيصل، وحدث الطلاق سريعًا في نفس العام.

أبرز المسلسلات التي شاركت بها حسين: صبايا 5، عطر الجنة، البيت الكبير، صيف بارد، خطوات الشيطان، لو جارت الأيام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق