هويدا: أنا “مستبعدة” ولم أختر البعد.. ووزارة السياحة طلبت مني الغناء مجانًا ودفعوا لمعين شريف وأيمن زبيب وأذينة العلي (فيديو)

هويدا: أنا “مستبعدة” ولم أختر البعد.. ووزارة السياحة طلبت مني الغناء مجانًا ودفعوا لمعين شريف وأيمن زبيب وأذينة العلي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت المطربة السورية هويدا يوسف ضيفة على الإعلامي د. يامن ديب في برنامجه الإذاعي حوار VIP، وخلال الحلقة صرحت أنها مستـ.ـبـ.ـعدة وليست بعيدة باختيارها، فلم تعد تُدعى لإحياء حفلات أو للقاءات إعلامية.

وكشفت أنها قبل عامين دُعيت لحفلٍ من تنظيم نقابة الفنانين السوريين ووزارة السياحة السورية، وتم الاتفاق على تفاصيل الحفل والأجر المادي، لتفاجئ قبل أيامٍ من الحفل يطالبونها بالغناء مجانًا.

وصرحت هويدا أنها رفضت الغناء مجانًا، لعلمها بأنهم دفعوا أجورًا لكل المطربين الذين تم دعوتهم لإحياء الحفل ومنهم: معين شريف وأيمن زبيب وأذينة العلي.

وأضافت أنها لا تُمانع أن تحيي حفلات خيرية مجانية، يذهب ريعها لدعم الجيـ.ـش العربي السوري أو عائلات وأبناء الشـ.ـهداء أو الأيتا م، لكن لم يكن الحال كذلك في الحفل المقصود.

موضة ستايل
هويدا
المطربة السورية هويدا-فيسبوك

بداياتها الفنية

الفنانة هويدا من مواليد مدينة اللاذقية، درست في كلية الحقوق، لكنها كشفت أنها لم تتخرج، حيث أخذها الفن وانشغلت عن الدراسة، ثم جاء الزواج وإنجاب طفلتها والطلاق.

وأضافت أن تجربة الطلاق جعلتها تبدأ من الصفر، حيث اضطرت للعودة إلى سوريا والبدء من جديد بعد أن كانت نجمة ومطربة مد للة مكتـ.ـسحة البرامج الغنائية في سوريا.

وتابعت أنها تأثرت في بداياتها بالمطربة اللبنانية جوليا بطرس، فكانت تكتب أغانيها في دفاترها، كما تأثرت في مرحلة وجودها في برنامج اكتشاف المواهب استديو الفن بالمطربة اللبنانية نجوى كرم.

هويدا.. من هي؟

هويدا أو هويدا يوسف؛ مغنية وممثلة سورية، مواليد 1 مارس 1977، بدأت مسيرتها الفنية بالغناء في كورال المدرسة وقدّمت العديد من الحفلات في مناسبات وطنية وقومية، ومع بلوغها سن الرابعة عشر غنّت مع الدكتور رامي حدّاد في اللاذقية.

شاركت سنة 1996 في مهرجان حلب وقدّمت خلاله أغنية من التراث السوري بعنوان “ما أندم عليك”، حيث تعرّف عليها الجمهور بصفة رسمية، ونتج خلاف بينها وبين الفنانة نوال الزغبي على من يمتلك حقوق الأغنية، وانطلقت بعد ذلك في إصدار أغانيها الخاصّة.

تزوجت من موزع موسيقى مصري اسمه مصطفى في بداية العام 2003، لكنهما انفصلا بعد أن قامت بطلب الخـ.ـلع بسبب إهمـ.ـاله وعدم تحمله المسؤولية، رزقت منه بابنتها الوحيدة جنى عام 2007، وفي عام 2017 أعلنت أصابتها بورم خبـ.ـيث إلا أنها تعاملت معه وكأنه مرض عادي وتعافت منه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق