الإعلامي المصري عبد الناصر زيدان يكشف سر بحة صوته ويصرح: تم استغلال قوة صوتي أسوأ استغلال (فيديو)

الإعلامي المصري عبد الناصر زيدان يكشف سر بحة صوته ويصرح: تم استغلال قوة صوتي أسوأ استغلال (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الإعلامي المصري عبد الناصر زيدان ضيفًا على مواطنته الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها أنا والعرافة، وخلال الحلقة كُشف السر وراء بحة صوته الشهيرة.

وكشف زيدان أنه تمتع بصوتٍ قوي قادر على أن يصل لعشرات الأمتار، فكان يتحدى أصدقائه بهذا الصوت، وكان قادرًا على أن يُسمع صوته لشخصٍ يسكن في الطابق العشرين.

وتابع أن محافظ الإسماعيلية عبد المنعم عمارة، استغل قوة صوته أسوأ استغلال، فنتج عن ذلك حدوث تجمع دموي ضخم على الأحبال الصوتية تسبب في أن يفقد القدرة على الحديث مدة 40 يومًا قبل أن يُعالج الأمر.

عبد الناصر زيدان
الإعلامي المصري عبد الناصر زيدان-إنترنت

بحة الصوت أصبحت مصدر رزق!

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، أنه ترأس اتحاد طلاب جامعة الأزهر عام 1998، واختير ليكون المتحدث باسم شباب مصر، فذهب مع الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك بعد حادث الدير البحري الإر هابي.

موضة ستايل

ألقى زيدان كلمة أمام مبارك، وكان يحضر الحفل د. عبد المنعم عمارة، الذي أعجب بزيدان وقرر أن ينتج له برنامجًا كان يُلقي فيه كلماتٍ من أماكن مختلفة في مصر.

إرهاق أحباله الصوتية تسبب في حدوث تجمع دموي على الأحبال الصوتية أفقده النطق مدة 40 يومًا، وكان مقررًا له 3 عمليات، الأولى لإزالة التجمع واستعادة الصوت، والبقية للتجميل وعودة الصوت لطبيعته الأولى.

زيدان اكتفى بالعملية الأولى وخاف أن يفقد صوته في حال إجراء عمليات أكثر، وقد صرح أن بحة الصوت أصبحت أمرًا يميزه، فقد يجهل الناس صورته، لكن ما إن يسمعوا صوته حتى يعرفوه على الفور.

عبد الناصر زيدان.. من هو؟

عبـد الناصر زيدان؛ إعلامي رياضي مصري، مقدم برنامج كورة بلدنا، بدأ مسيرته التليفزيونية عام 2010، من خلال تقديم برنامج “فراعين الكورة” على قناة الفراعين التي كان يملكها الإعلامي توفيق عكاشة.

وجّه اهتمامه لدوري الدرجة الثانية أو ما يُعرف باسم المظاليم، من خلال تقديم برنامج “كورة بلدنا” على القناة الثالثة المصرية، وبرنامج إذاعي خاص به على إذاعة الشباب والرياضة.

في مايو 2016، أوقف اتحاد الإذاعة والتليفزيون “ماسبيرو” برنامج كورة بلدنا وأقصى عـبد الناصر زيدان منه، ثم انتقل البرنامج بمقدمه عبدالناصر زيدان لقناة “الحدث اليوم”، والتي تذيعه باستمرار حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق