اللاعب المصري أحمد بلال باكيًا: رحيل طفلي أصعب تجربة في حياتي وتركت لعب كرة القدم بعدها (فيديو)

اللاعب المصري أحمد بلال باكيًا: رحيل طفلي أصعب تجربة في حياتي وتركت لعب كرة القدم بعدها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل لاعب كرة القدم السابق أحمد بلال ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، وطغى على الحلقة الأحاديث الكروية، باستثناء السؤال عن ابنه الراحل.

وكانت الدغيدي قد طرحت سؤالًا عن وفاة ابن بلال في سنٍ صغيرة، وبمجرد طرحه تبدلت حالة بلال من الثبات إلى الارتباك والتوتر، وحاول جاهدًا أن يحبس دموعه وهو يروي اللحظات الأخيرة للصغير.

وكان كابتن أحمد بلال قد فقد طفله الصغير بلال البالغ من العمر 3 سنواتٍ عام 2012، حيث غافل الصغير الأسرة وتوجه إلى حمام السباحة، وألقى بنفسه كي يلعب في الماء وغرق.

أحمد بلال
كابتن أحمد بلال/ لاعب الأهلي المصري السابق-إنترنت

تفاصيل اللحظات الأخيرة

كشف الكابتن أحمد بلال أن فقدان طفله هي أصعب تجربة في حياته، خاصةً وأنه كان متعلقًا بطفله ويأخذه معه في كل مكان، وكان الأقرب إلى قلب من بين أولاده.

موضة ستايل

وعن تفاصيل الحادثة التي أودت بحياة الصغير، أوضح أنه كان يُطعمه في المطبخ، وكان الطفل كثير الحركة، فيأكل ويلعب في نفس الوقت ويتنقل في أرجاء الفيلا الخاصة بهم.

وأضاف أنه تفاجئ بغياب الطفل عن ناظريه مدة 10 دقائق، كانت كفيلة بأن تشعره بأن أمرًا ما وقع، فغادر المطبخ ليبحث عن طفله، وفي أثناء بحثه سمع والدته/ جدة الطفل تصرخ، فأيقن أن أمرًا كبيرًا وقع، فعجز عن الحركة لفترة.

وتابع أن برغم الاحتياطات التي أخذتها العائلة حتى لا يؤذي الأطفال أنفسهم، وقع الطفل بلال في حمام السباحة وغرق، وعلى الفور نقله إلى المستشفى متعلقًا بأمل أن يتم إنقاذه، لكن إرادة الله اختارت الطفل إلى جوار ربه.

وأكد بلال الأب أنه ظل مدة 3 سنوات يعيش كالمغيب، غير قادر على عمل شيء، فالتجربة كسرته وأصبح غير قادر على لعب كرة القدم أو التدريب.

أحمد بلال.. من هو؟

أحمد بلال هو أحد أبرز هدافي الأهلي منذ تصعيده من فرق الناشئين إلى الفريق الأول، يتميز بلال برد فعل سريع جدًّا أمام مرمى الخصوم ويجيد التعامل مع الكرة مهاريًّا، كما أن له موهبة خاصة في إحراز الأهداف سواء بالقدم أو بالرأس.

خاض تجربة غير ناجحة في الاحتراف الدولي مع كونيا سبور التركي عام 2006، ثم أعير لأنقرة وأيضًا لم يُحقق النجاح المنتظر، ما جعله يعود عام 2007 للنادي الأهلي مرة أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق