سوزان نجم الدين ضيفة شيخ الحارة والجريئة وتكشف عن 3 مشاهير في قائمة البلوك من بينهم أصالة! (فيديو)

سوزان نجم الدين ضيفة شيخ الحارة والجريئة وتكشف عن 3 مشاهير في قائمة البلوك من بينهم أصالة! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تحل الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفةً على المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، مساء اليوم، في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، وبحسب ما أظهر الإعلان الدعائي فإنها مستعدة للإجابة عن أسئلة البرنامج بصراحة وجرأة.

وسئلت نجم الدين عن 3 مشاهير قامت بعمل بلوك لهم، فرفضت الإجابة بأسماء واكتفت بالتصريح بالأحرف الأولى لأسمائهم، وهم: “ن. و.”، “س. أ.”، “أ. ن.”، وقد رجح البعض أن المقصود بـ “أ. ن.” المطربة السورية أصالة نصري.

وصرحت أنها خلال فترة الحجر الصحي اكتشفت في نفسها أنها طباخة ماهرة، مشيرةً إلى أنها خلال 15 عامًا من الزواج طبخت 3 مرات فقط، وخلال الحجر كانت تطبخ بشكل يومي.

سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين-انستغرام

الرشاقة والإشاعة

سئلت الفنانة سوزان نجم الدين عن أقصى وزن وصلت إليه، فأجابت أنها محافظة على رشاقتها، فلا يعني أنها طبخت يوميًا في الحجر أن وزنها زاد، مشيرةً إلى أنها تحافظ على التوزان في تناول الطعام.

موضة ستايل

وأوضحت أنها إن أكلت كثيرًا في يومٍ ما، تحرص على أن تقلل في طعام اليوم التالي، وبذلك تحقق مبدأ التوازن وتحافظ على رشاقتها.

وعن أسوأ شائعة تعرضت لها، قالت أنه تم اقتصاص جزء من حديثها بطريقة ما، تسببت في تأليب الشارع السوري عليها، دون أن توضح أكثر طبيعة الكلام المقتطع من سياقه.

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سـوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق