محمد رشاد ضيف شيخ الحارة والجريئة للرد على اتهامات طليقته مي حلمي بـ”ضربها وخيانتها” (فيديو)

محمد رشاد ضيف شيخ الحارة والجريئة للرد على اتهامات طليقته مي حلمي بـ”ضربها وخيانتها” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يُطل المطرب المصري محمد رشاد ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي، في حلقة الغد من برنامجها شيخ الحارة والجريئة، ليرد على الاتهامات التي وُجهت إليه من قبل الإعلامية مي حلمي قبل أيام.

وكانت حلمي قد حلت ضيفة على البرنامج قبل 3 أيام وتحدثت عن خيانة رشاد لها أثناء شهر العسل، وأنها كانت تتولى الإنفاق عليه وكانت تتعرض للضـ.ـرب على يديه.

رشاد أطل في الإعلان الدعائي لحلقته قبل ساعات، ليؤكد أن كل ما قيل افتراءات، وأنه متمسك بحق الرد، لذلك سيطل في شيخ الحارة والجريئة، مؤكدًا أنه لن يحاول الظهور بشكل الملاك وشيطنة الآخر، لكن سيقول الحقيقة.

محمد رشاد
المطرب المصري محمد رشاد-إنترنت

بلوك لطليقته

عرض الإعلان الدعائي لحلقة المطرب محمد رشاد، إجابته عن مجموعة من الأسئلة، أبرزها عن الأشخاص في قائمة البلوك لحساباته الشخصية، فأجاب أنها تضم ما وصفهم بـ “الهبيدة”، بالإضافة إلى طليقته مي حلمي.

موضة ستايل

وعن عيوب شخصيته، أجاب أنها الطيبة التي لا تصلح في هذا الزمن، واختار أن يقيم نفسه بـ 8 من 10، وعن الاتهامات التي وُجهت إليه، وصفها بافتراءات يجب الرد عليها إكرامًا لعائلته ومحبيه.

وأكد رشاد أن سكت كثيرًا عن الاتهامات التي تُوجه إليه من قبل طليقته، حفاظًا على خصوصية علاقتهما، لكن الأمر وصل إلى شاشات التلفاز وبالتالي وجب الرد.

محمد رشاد.. من هو؟

محمد رشاد؛ مطرب مصري من مواليد 16 أكتوبر عام 1987، في مدينة طنطا المصرية، شارك في برنامج اراب آيدل بنسخته الثالثة ولكنه غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب.

برع في إتقان اللون الغنائي الشعبي، وقد أطلق العديد من الأغاني الفردية، مثل: حملي تقيل، وألف وش وأهل الكلام، وشارك في عام 2015 في كليب “فاعل خير” خلال شهر رمضان والذي شارك فيه الغناء مع منيب باند وآخرون.

في السنوات الأخيرة طغت أخباره الشخصية على أخباره الفنية، حيث ارتبط عاطفيًا بالإعلامية المصرية مي حلمي، وتركا بعضهما البعض يوم الزفاف، ثم عادا وتزوجا ووقعت بينهما خلافات أدت لطلاقهما بعد عدة أشهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق