محمد عبد العزيز مخرج شارع شيكاغو يشيد بمسلسل على صفيح ساخن وينتقد مسلسل الكندوش (صور)

محمد عبد العزيز مخرج شارع شيكاغو يشيد بمسلسل على صفيح ساخن وينتقد مسلسل الكندوش (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أشاد المخرج محمد عبد العزيز، مخرج مسلسل شارع شيكاغو، بمسلسل على صفيح ساخن، وذلك من خلالِ منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، كما أشاد بمسلسلٍ آخر هو المسلسل المصري لعبة نيوتن.

عبد العزيز كتب مشيدًا بـ على صفيح ساخن: “على صفيح ساخن الأفضل حتى الآن.. نص متماسك وإدارة ممثلين وأسلوب إخراجي رشيق بلا تكلف.. سيف علي يامن برافو”، المسلسل من تأليف: علي وجيه ويامن حجلي وإخراج: سيف الدين سبيعي.

كما أشاد بالمسلسل المصري لعبة نيوتن:، فكتب: “الجمال العظيم”، وهو من تأليف وإخراج: تامر محسن، بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، سيد رجب.

محمد عبد العزيز
المخرج السوري محمد عبد العزيز

مخرج شارع شيكاغو ينتقد الكندوش!

في نفس المنشور السابق، انتقد المخرج محمد عبد العزيز مسلسل الكندوش، فكتب: “أسوأ عمل الكندوش، ركيك، ممل ومشتت، حلول وظيفية تقليدية بائسة”.

موضة ستايل

وأضاف: “من حسنات العمل أنه أعاد الأستاذ أيمن للدراما، ولكن وجود ممثلين كبار في عمل بلا رأس، بذهنية مشتتة عديمة الخيال، ستؤدي لا محالة لهذه النتيجة الهلامية البائسة”.

مسلسل الكندوش من تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف مني: أيمن رضا، بطولة: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، كندة حنا، شكران مرتجى.

سمير حسين ينتقد شـارع شيكاغو

انتقاد المخرج محمد عبد العزيز لمسلسل الكندوش الذي أخرجه المخرج سمير حسين، أعاد للأذهان انتقاد الأخير لشارع شيكاغو في أحد اللقاءات المصورة.

وكان حسين قد قال عن المسلسل: “مسلسل شارع شيكاغو عمل رديء للغاية، بسبب التشابك والرداءة في الخطوط الدرامية من بدايته وحتى النهاية، بالإضافة لوجود عددٍ من الفجوات في المادة المقدمة، أدت لظهور عمل مفكك وغير مترابط على الإطلاق”.

وأكد حسين أنه شاهد المسلسل بالكامل، ومسألة الجرأة لا تصلح لعمل فني سيعرض على قناة تليفزيونية أو موقع يوتيوب، لأنه يثير الغرا ئز.

مخرج شارع شيكاغو
محمد عبد العزيز مخرج شارع شيكاغو يشيد بمسلسل على صفيح ساخن وينتقد مسلسل الكندوش
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق