أصالة توجه نداءً أخيراً لأنغام: “نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم”

أصالة توجه نداءً أخيراً لأنغام: “نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم” 

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن محاولة جديدة لإصلاح خلافها مع المصرية أنغام، في برنامج سوالف رمضانية مع الإعلامية نوره حمود.

وأوضحت أصالة خلال حديثها مع نوره حمود، إنها حاولت الاتصال 3 مرات بأنغام، إلا أن الأخيرة لم ترد عليها، وأرسلت لها 3 رسائل، ولم يصلها أي رد.

وأضافت أصالة قائلةً: “نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت”.

أصالة توجه نداءً أخيراً لأنغام: “نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم”

وتابعت: “بدي قول لنغومة ردي، ما رح استنى لتكون ضيفة معكم، وبتمنى تقولي لها إني بحبها وبقدرها ومن أكتر الناس اللي بستمتع بقعدتن وبيناتنا كفاح متبادل، وأنا اعتذرت وكلي اعتزاز باعتذاري بس أنا وراها ما رح أتركها”.

موضة ستايل

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة أصالة أنها بصدد إطلا ق أغنية خليجية، بعد عيد الفطر، بالتعاون مع تركي آل شيخ.

خلاف أصالة وأنغام

وكانت الفنانة السورية أصالة قد بدأت منذ أيام محاولات لإصلاح خلافها مع المطربة المصرية أنغام، حيث قدمت لها اعتذاراً علنياً بعد مرور عامين على خلافهما، بسبب زواج الأخيرة من الموزع المصري أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ابنة شقيقة المخرج طارق العر يان.

وشاركت أصالة عبر حسابها في إنستغرام صورة لأنغام رفقة ولديها عمر وعبد الرحمن، أرفقتها بالتعليق التالي: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدًا من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار”.

وأضافت: “لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، وختمت اعتذارها بالقول: “كتير ارتحت.. تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة”.

ومن جانبها، ردت أنغام بالقول: “كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير انى اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

لكن يبدو أنه وبالرغم من قبول أنغام اعتذار أصالة عبر السوشيال ميديا، إلا أن الفنانة المصرية لا ترغب بعودة العلاقات بينهما إلى ما كانت عليه في السابق.

وستكون الفنانة أنغام ضيفةً الحلقة المقبلة من برنامج “سوالف رمضانية”، يوم غد الثلاثاء، فهل سيكتب البرنامج نهاية لخلاف أصالة وأنغام؟

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق