حسن الرداد في صدارة الترند بعد انتشار شائعات “وفاته”! (صور)

حسن الرداد في صدارة الترند بعد انتشار شائعات “وفاته”! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشر في الساعات الأخيرة أنباءً عن و فاة الفنان المصري حسن الرداد متأثرًا بإصابته بالفيروس، ووجدت هذه الشائعة طريقها لمواقع التواصل الاجتماعي وتناقلتها بعض المواقع الفنية.

ويبدو أن أحد الأشخاص استغل إصابة الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كو رونا، ليطلق هذه الشائعة التي أثارت قلق محبي الفنان المصري.

الرداد اختار الرد على الشائعة بطريقة غير مباشرة، فقامت صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بنشر مقطع فيديو كوميدي من فيلمه الشهير “زنقة ستات” الذي شاركته بطولته زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

حسن الرداد
الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم-فيسبوك

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

غاب الفنان حسن الرداد عن موسم دراما رمضان 2021، ولم يظهر إلا في دورٍ شرفي في مسلسل ملوك الجدعنة، من بطولة الفنانين: مصطفى شعبان وعمرو سعد ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف.

موضة ستايل

آخر ظهور للرداد على الشاشات كان من خلال برنامج “The Masked Singer: انت مين؟”، حيث كان واحدًا من ضمن مقدمي البرنامج إلى جانب الفنانين: سيرين عبد النور وقصي خولي ومهند الحمدي.

كما أطل كضيفٍ في برنامج بصراحة، بينما كانت الفنانة السورية ديمة قندلفت الضيفة الأخرى، ودار بينهما حوارًا صريحًا دون الحاجة لمذيع ليدير الحوار بحسب قواعد البرنامج.

حسن الرداد.. من هو؟

حسن الرداد؛ فنان مصري شهير، ابن الفنان نبيل الرداد، وُلد في 2 يناير عام 1984، في مدينة دمياط، وهو خريج كلية التجارة جامعة القاهرة، والمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة/ قسم تمثيل.

كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل، أُعلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم “خيانة مشروعة”، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل “الدالي”.

أبرز أعماله في السينما، أفلام: احكي يا شهرزاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي، جوازة ميري، زنقة ستات، عشان خارجين، عقدة الخواجة، توأم روحي.

شكل مع الفنانة المصرية إيمي سمير غانم ثنائية فنية ناجحة، ثم ارتبطا عاطفيًا بشكلٍ سري، وفي الرابع من شهر نوفمبر لعام 2016 عقد قرانهما ويعيشان حياة مستقرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق