سوزان نجم الدين تصرح: الثورات العربية “دمرت” الشعوب إلا مصر بفضل السيسي.. وأنا مع الشعب والوطن وقائد الوطن بشار (فيديو)

سوزان نجم الدين تصرح: الثورات العربية “دمرت” الشعوب إلا مصر بفضل السيسي.. وأنا مع الشعب والوطن وقائد الوطن بشار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ها جمت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الثورات العربية، خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، كونها د مرت الشعوب ومن بينها الشعب السوري على حد تعبيرها.

واستثنت نجم الدين التجربة المصرية، معتبرة أن الثورة المصرية نجحت بفضل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي وحد الشعب مؤيدين ومعارضين تحت راية واحدة.

ورأت أن الثورات د مرت الشعب الليبي والشعب العراقي والشعب السوري، وبسؤالها إن كانت مع الشعب أم بشار الأسد، أجابت: “أنا مع الشعب والوطن وقائد الوطن”.

سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين-انستغرام

غضب شعبي

واجهت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، الفنانة السورية سـوزان نجم الدين بتصريحات سابقة، اعتبرها البعض مهـ.ـينة للشعب السوري، حيث وصفتهم بالأميين والجهلاء والفقراء.

موضة ستايل

وأوضحت نجم الدين أن حديثها اقتطع من سياقه ليبدو مسـ.ـيئًا للشعب السوري، مؤكدةً أنها لم تقصد فقر المال أو جهل عدم التعلم والقراءة والكتابة، بل كان حديثها موجهًا للأميين والجهلاء بتاريخ سوريا وآثارها.

وتابعت أن الأميين والجهلاء هم الأشخاص الذين د مروا الآثار السورية وقتـ.ـلوا السوريين، معتبرة أن ما حدث مؤامرة كونية على سوريا، وحاولت الدغيدي أن تصحح لها بالقول “مؤامرة دولية”، لكنها أصرت على أنها كونية.

سوزان نجم الدين: سوريا في مرحلة التخبط

حاولت الفنانة سوزان نجم الدين التهرب من سؤال المخرجة إيناس الدغيدي: “استمرار بشار الأسد في مكانه.. هل أضر سوريا أم لا؟”، بالقول أنها ليست سياسية للحديث في هذا الأمر ولا تعلم خبايا الحكم السياسي في سوريا.

وعرض البرنامج مقطع فيديو لنجم الدين ترتدي فيه الزي العسـ.ـكري وتها جم الثورات العربية باستثناء الثورة المصرية، وهو نفس الرأي الذي ما زالت تتبناه حتى الآن.

وترى أن الثورة المصرية تجربة عظيمة، وحدت البلد مؤيدين ومعارضين بفضل سيطرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتنظيمه للبلد بطريقة عظيمة على حد تعبيرها.

وتابعت أن الثورات بنتائجها، ولا يوجد أي نتائج جيدة في العراق أو ليبيا، بينما النتائج جيدة في مصر، وما زالت سوريا في مرحلة التخبط كما قالت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق