اعتبر الزواج منها خطأ عمره.. أبرز 10 تصريحات للمطرب محمد رشاد عن زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي (فيديو)

اعتبر الزواج منها خطأ عمره.. أبرز 10 تصريحات للمطرب محمد رشاد عن زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدر المطرب المصري محمد رشاد صدار قوائم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، بعد عرض حلقته من برنامج شيخ الحارة والجريئة اليوم الاثنين، والتي يرد من خلالها على زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي.

وكانت حلمي قد أطلت الجمعة الماضية في نفس البرنامج، وتحدثت عن كواليس زواجها وطلاقها من رشاد، واتهمته بضـ.ـربها والتسبب في إجهـ.ـاضها وخيانتها في شهر العسل.

رشاد الذي اشتهر من خلال مشاركته في برنامج آرب آيدول في موسمه الثالث، نفى غالبية ما قالته عنه  حلمي، باستثناء الاعتراف بأنه ضـ.ـر بها مرة واحدة بعد أن تطاولت على عائلته.

محمد رشاد
المطرب المصري محمد رشاد-إنترنت

في ما يلي نستعرض أبرز 10 تصريحات للفنان محمد رشاد خلال استضافته في برنامج شيخ الحارة والجريئة:

موضة ستايل

1- نفى المطرب محمد رشاد تلميحات طليقته الإعلامية مي حلمي، بأنه عاش مشاكل صحية جعلته غير قادرٍ على أداء واجباته الزو جية، والدليل على ذلك حدوث حمل في فترة زواجهما، على حد تعبيره.

2- كما نفى ما ادعته بأنها أنفقت عليه في فترة من الفترات، مشيرًا إلى أنه أنفق ما يقارب من ربع مليون جنيه عليها، لتغطية نفقات سفرها المتكرر إلى مدينة دبي.

3- أوضح رشاد أنه ارتبط عاطفيًا بالإعلامية مي حلمي عدة سنوات قبل زواجهما، اكتشف فيها بعض العيـ.ـوب وتقبلها، لكن ظهر منها ما لم يتحمله بعد الزواج، فاستحالت الحياة بينهما.

4- صرح رشاد أنه كان يشعر في الأغلب الأوقات أن زوجته السابقة مي حلمي ارتبطت به بغرض الشهرة، حيث اعتبرته “سلمة” للصعود ليس إلا على حد تعبيره.

5- وعن خيا نته لها، نفى المطرب ما قالته حلمي عن خيا نته لها في فترة شهر العسل، مشيرًا إلى أن الخـ.ـيانة ليست من طبعه، ولو كان مرتبطًا بأخرى فكان الأسهل أن يتزوجها بدلًا من مي حلمي.

6- كشف المطرب محمد رشاد أن طليقته مي حلمي تتعمد إثـ.ـا رة تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبكاء وادعاء المرض، مشيرًا إلى أن المرة التي أعلنت فيها إصا بتها بجلطة، كانت كذبة، ولم تدخل مستشفى وإنما كانت مع والدته في أحد المقاهي للاعتذار عما بدر منها من إسا ءات تجاه عائلته.

7- واعترف أنه تعـ.ـدى عليها بالضـ.ـرب مرة واحدة فقط، عندما استفـ.ـزته بإهـ.ـانة عائلته، حيث صرحت بكـ.ـر هها الشديد لوالدته وشقيقاته وطالبته بأن لا يدخلوا بيت الزو جية.

8- كما اعترف أنه غادر حفل الزفاف الأول لهما، بسبب مطالبته بالتوقيع على “قائمة منقولات” تقدر بمليون جنيه مصري، على الرغم من أنه تكفل بشراء كل ما يلزم بيت الزو جية، بالإضافة إلى تطا ول مي حلمي على والدته وخاله.

9- نفى المطرب محمد رشاد ما أثير عن أنه تسبب في إجهـ.ـاض زوجته السابقة وقد كانت حبلى في توأم، مشيرًا إلى أن سبب الإجهـ.ـاض قيامها بعملية شفـ.ـط دهون.

10- وكشف رشاد أن زوجته السابقة مي حلمي عليها قضية وحكم بالسـ.ـجـ.ـن لمدة شهر، وأنها كانت تسكن في دار السلام وليس المعادي كما تدعي، لكنه لم يوضح طبيعة القضية.

محمد رشاد ومي حلمي
المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي-إنترنت

محمد رشاد.. من هو؟

محمد رشاد؛ مطرب مصري من مواليد 16 أكتوبر عام 1987، في مدينة طنطا المصرية، شارك في برنامج اراب آيدل بنسخته الثالثة ولكنه غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب.

برع في إتقان اللون الغنائي الشعبي، وقد أطلق العديد من الأغاني الفردية، مثل: حملي تقيل، وألف وش وأهل الكلام، وشارك في عام 2015 في كليب “فاعل خير” خلال شهر رمضان والذي شارك فيه الغناء مع منيب باند وآخرون.

في السنوات الأخيرة طغت أخباره الشخصية على أخباره الفنية، حيث ارتبط عاطفيًا بالإعلامية المصرية مي حلمي، وتركا بعضهما البعض يوم الزفاف، ثم عادا وتزوجا ووقعت بينهما خلافات أدت للفراق بعد عدة أشهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق