ادعم مسلسل الطاووس.. هاشتاغ يتصدر الترند ضد إيقاف المسلسل ومنى زكي أول الفنانين الداعمين (صور)

ادعم مسلسل الطاووس.. هاشتاغ يتصدر الترند ضد إيقاف المسلسل ومنى زكي أول الفنانين الداعمين (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدر هاشتاغ ادعم مسلسل الطاووس قوائم الترند في مواقع التواصل الاجتماعي، دعمًا لمسلسل الطاووس وصُناعه، بعد أن أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بدء التحقيق مع صناعه واحتمالية إيقاف عرضه.

وبحسب بيانٍ أصدره المجلس على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن المسلسل يستخدم لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، ما يشكل مساسًا بقيم الأسرة المصرية وإساءة لشكلها.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الوسط الفني المصري أن يدعم المسلسل ويقف ضد عرضه، مثلما دعموا مسلسل أحمس، فباستثناء الفنانة منى زكي، تجاهل الفنانين ما يجري مع الطاووس.

مسلسل الطاووس
بوستر مسلسل الطاووس-مدى بوست

ادعم مسلسل الطاووس.. ردود أفعال

الناقدة الفنية ماجدة خير الله، كتبت دعمًا لمسلسل الطاووس: “طيب شوفوا حجة تانية، غير الكود الأخلاقي لوقف المسلسل أو محاربته!.. تابعت كل الحلقات التي عرضت من مسلسل الطاووس، ولم أجد فيه كلمة أو مشهد يخدش الحياء”.

موضة ستايل

وأضافت: “عمل تلعب بطولته السيدة سميحة أيوب، وجمال سليمان والموهوبة جدًا سهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الممثلين الشباب، ولا يجد من يدافع عنه من أدعياء مناصرة الإبداع ، ولا النقابات الفنية!.. وفين الأشاوس بتوع طب نتفرج الأول وبعدين نحكم؟”.

أما الفنانة منى زكي، فقد شاركت هاشتاغ ادعم مسلسل الطاووس عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام، وكان رد فعلها الأول ما بين الفنانين الذين تجاهلوا ما يحدث مع المسلسل تمامًا.

ومن بين ردود أفعال المتابعين، كتب أحدهم مستنكرًا ترك أعمال مسيئة كثيرة هذا الموسم، فكتب: “كل دول مش ضد القيم المصرية وبتتذاع في شهر رمضان بس الطاووس هو اللي ضدها علشان تناول قضية رأى عام حقيقية أطرافها حيتان في البلد”.

وكتبت أخرى: “في 2007 كان في مسلسل قضية رأي عام وحلقة الاغتصاب كانت واضحة ومؤلمة أكتر ومع ذلك محدش قال بتهدد القيم، إنما دلوقتي عشان في قضية حقيقية مفتوحة بقي الطاووس بيخل بقيم المجتمع!!!.. مجتمع منافق و بيثبتوا إن النفوذ هي اللي بتكسب”.

مسلسل الطـاووس

مسلسل الطاووس من تأليف: كريم الدليل ومحمد ناير، إخراج: رؤوف عبد العزيز، بطولة: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر.

تدور أحداث مسلسل الطاووس حول كمال الأسطول، محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصـ.ـاب التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

تتعرض الشابة أمنية/ سهر الصايغ التي تعمل في أحد الفنادق للاغتصـ.ـاب من قبل مجموعة من الشباب من أبناء الأثرياء ورجال الأعمال، ولا تجد من يقف بجانبها سوى المحامي كمال الأسطول/ جمال سليمان والسيدة ماتيلدا/ سميحة أيوب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق