هالة صدقي عن طلاقها على الهواء مباشرة: طلاق أونطة.. مفيش طلاق مسيحيين في مصر (فيديو)

هالة صدقي عن طلاقها على الهواء مباشرة: طلاق أونطة.. مفيش طلاق مسيحيين في مصر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع ما بين الفنانة المصرية هالة صدقي ومواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، في إحدى الليالي الرمضانية الخاصة بطبية التجميل جيهان عبد القادر.

وبحسب ما ورد في المقطع فقد قامت شلبي بتهنئة صدقي بطلاقها من زوجها، لكنها نفت وقوع الطلاق ووصفته بـ “طلاق أونطة”، مشيرةً أنه لا طلاق للمسيحيين في مصر.

وكانت صدقي قد حلت ضيفة في برنامج شيخ الحارة والجريئة، وتحدثت عن معاناتها في الحصول على الطلاق من والد توأمها، وكان رد فعله أن خرج في بث مباشر ليُطلقها على الهواء مباشرة.

هالة صدقي
الفنانة المصرية هالة صدقي-إنترنت

هالة صدقي وشيخ الحارة

كشفت الفنانة هـالة صدقي عن رغبتها في الطلاق من زوجها الحالي سامح سامي، خاصةً وأن الخلافات ما بينهما بدأت منذ عام 2016، عندما سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

موضة ستايل

ووصلت الخلافات بينهما إلى اتهامه لها بالاستيلاء على قطعة أرض تخصه، بينما أوضحت صدقي أنه منحها هذه القطعة على سبيل المهر، ولم تستولي عليها كما يدعي.

وزادت حدة الخلافات بينهما عندما شكك في نسب ولديه، مطالبًا بإجراء فحص DNA ليثبت أن صدقي ليست والدتهما، حيث اتهمها بشراء بويضات من سيدة أخرى، ما جعلها أكثر تمسكًا بالطلاق منه.

كما اتهمته بالتسبب في و فاة والدتها، حيث تسبب وصول إعلان قضية رفعها عليها، بدخول والدتها في نوبة سكر، تسببت في و فاتها.

طلاق أونطة

السيد سامح سامي بعد عرض حلقة الفنانة هالة صدقي في شيخ الحارة والجريئة، خرج في مقطع فيديو ليُطلقها على الملأ، مصرحًا بأنه لا يتشرف بأن تكون على ذمته بعد ما قالته عنه.

ونفى أن يكون سببًا في وفاة والدتها كما قالت في البرنامج، بل سعى من أجل أن يعزيها وأن يسافر إلى مصر ليكون جوارها وجوار أبنائه لكنها رفضت وأغلقت الهاتف في وجهه.

وتعليق على طلاقها على الهواء مباشرةً، قالت صدقي أنه طلاق أونطة بغرض الشهرة، ولو كان يريد الطلاق فعلًا، لفعل ذلك رسميًا في الولايات المتحدة الأمريكية، لأنه لا طلاق للمسيحيين في مصر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق