كندة علوش تشارك في يوم إطعام مع جمعية خيرية مصرية وتدعو متابعيها للمشاركة (صور)

كندة علوش تشارك في يوم إطعام مع جمعية خيرية مصرية وتدعو متابعيها للمشاركة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كندة علوش متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور توثق مشاركتها مع جمعية خيرية مصرية في يوم لإطعام الطعام وتوزيع “كراتين رمضان” على المحتاجين.

وعبرت علوش المقيمة في مصر منذ سنوات، عن سعادتها بهذا اليوم، مشيرةً إلى أنها ستكرر التجربة مرة ثانية وثالثة، داعيةً أصدقائها أن يشاركوها سواء بدفع ثمن الوجبات والمواد أو النزول معها المرة القادمة.

يذكر أن الفنانة كندة علوش مرت بأزمة في الفترة السابقة، تمثلت في إيقاف مسلسل “الملك”، من بطولة زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، حيث أثر ذلك سلبًا عليه وحاولت دعمه بكل الطرق.

كندة علوش
الفنانة السورية كندة علوش-انستغرام

دعوة لعمل الخير

دعت الفنانة السورية كنـدة علوش متابعيها، للمشاركة في حملات إطعام الطعام الخيرية، وعن تجربتها كتبت: “لا متعة تضاهي متعة فعل الخير.. يوم رائع قضيته مع شباب جمعية شارك البسمة”.

موضة ستايل

وأضافت: “بدأناه بتغليف وتحضير الوجبات لأكثر من ٣٥٠٠ فردًا وانتقلنا بعدها لمركز التوزيع، عشان نوزع الوجبات وكراتين رمضان.. نشرت وقائع هذا اليوم على الستوري”.

وتابعت: “بنشر تاني عشان أقول لمتابعيني وأصدقائي انزلوا وشاركوا حتحسوا بسعادة وهتسعدوا الناس اللي محتاجة الابتسامة والمحبة مش بس العون المادي.. أنا هنزل تاني وتالت خلال شهر رمضان وبدعوكم تتبرعوا بتمن وجبات وتنزلوا وتشاركوا بنفسكم.. رمضان كريم”.

كندة علوش.. من هي؟

كنـدة علوش؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق/ قسم النقد الفني/ دفعة 2003، بدأت مشوارها الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسرحيات، وشاركت كممثلة في أول عملٍ لها عام 2004.

نالت شهرة واسعة عندما شاركت في مسلسل أشواك ناعمة عام 2005، حيث اختارها المخرجة رشا شربتجي لتجسيد شخصية الطالبة ريما، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسلات: أحقاد خفية، ظل امرأة، على قيد الحياة، صراع المال.

في العشرة سنوات الأخيرة، غاب حضور الفنانة كنـدة علوش عن الدراما السورية، وأصبحت واحدة من نجمات الدراما المصرية، خاصةً بعد استقرارها في مصر، ومن مشاركاتها هناك مسلسلات: أهل كايرو، على كف عفريت، البلطجي، نيران صديقة، العهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق