إلهام شاهين: أُفضل العمل على الرجل والزواج.. واخترت بإراداتي أن لا أكون أمًا (فيديو)

إلهام شاهين: أُفضل العمل على الرجل والزواج.. واخترت بإراداتي أن لا أكون أمًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة المصرية إلهام شاهين ضيفةً على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، وتشعب الحوار بينهما حول عددٍ من المحطات المثيرة للجدل في حياتها.

شاهين التي تزوجت مرتين وانتهت الزيجتان بالطلاق، صرحت بأن الرجال سبب مشاكل النساء، واعترفت بأن لديها عقدة بسبب أفعالهم، كما اعترفت أنها فاشلة جدًا في علاقتها بالجنس الآخر.

وترى شاهين أن العمل أهم من علاقتها بالرجل، فعملها منحها المكانة والثقة بالنفس وحب الناس والجماهيرية والجوائز، مشيرةً إلى أن الرجل يغار من نجاحها ولا يغار عليها.

إلهام شاهين
الفنانة المصرية إلهام شاهين – إنترنت

عن رفض الأمومة

في فقرة المواجهة مع شيخ الحارة، قام الأخير بمواجهتها بأنها أجهـ.ـضت نفسها عدة مرات وليست مرة واحدة كما تُصرح، فاعترفت أنها اختارت أن لا تكون أمًا بإرادتها.

موضة ستايل

وأوضحت أنها رفضت الأمومة لأنها لم تكن قادرة على تحمل مسئولية إحضار طفل لهذا العالم، وعندما واجهها شيخ الحارة بأنها تحملت مسؤولية جميع أشقائها وشقيقاتها، أكدت أن الأمر مختلف.

وتابعت شاهين أن مسئولية الأمومة أكبر بكثير من مسئولية الأشقاء، مشيرةً إلى أنها وصلت لعمرٍ تبدلت فيه المسئولية وأصبح أشقائها يحملون مسئوليتها.

إلهام شاهين.. من هي؟

إلهام شاهين؛ فنانة مصرية شهيرة، وُلدت في 3 يناير عام 1960، في العاصمة المصرية القاهرة، وفي عام 1982 حصلت على بكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل.

بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ، وبدأت حياتها السينمائية في سبعينات القرن العشرين من خلال فيلم «رجل اسمه عباس» في عام 1978، ومن أبرز أفلامها: الهلفوت، سوق المتعة، يا دنيا يا غرامي.

تزوجت شاهين مرتين، المرة الأولى تزوجت فيها من رجل الأعمال عادل حسني، بعد قصة حب دامت لـ 3 سنوات، ولكنهما لم يستمرا معًا وقررا الانفصال.

أما الزواج الثاني فكان سرًا، تزوجت فيه برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، ولكنهما أيضًا انفصلا، وتعرضت بعد طلاقها منه لحادث رمي بماء نـ.ـار، حيث تبين أن قدورة هو وراء هذا الحادث لتشـ.ـويهها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق