حسام تحسين بيك يرد على انتقادات محمد عبد العزيز لمسلسل الكندوش: لا أعرف المخرج ومن المبكر الحكم على العمل

حسام تحسين بيك يرد على انتقادات محمد عبد العزيز لمسلسل الكندوش: لا أعرف المخرج ومن المبكر الحكم على العمل

مدى بوست-فريق التحرير

يعيش الفنان السوري حسام تحسين بيك حالة من السعادة بسبب ردود الفعل الإيجابية على عرض الحلقات الأولى من مسلسل الكندوش، الذي قام بإخراجه المخرج سمين حسين وأشرف عليه فنيًا الفنان أيمن رضا.

وفي تصريحاتٍ خاصة لمجلة فوشيا، اندهش تحسين بيك من انتقاد المخرج محمد عبد العزيز لمسلسل الكندوش ووصفه بأنه عمل “ركيك وممل”، مشيرًا إلى أن المسلسل في بداياته وما عُرض حتى الآن تأسيس للأحداث القادمة.

وكشف تحسين بيك أن المسلسل مكون من جزأين، والجزء الثاني سيكون أقوى من ناحية الحبكة الدرامية، وقد صرح أنه انتهى من تأليف مسلسل الكوميدي يحمل اسم “الزايغ”، ويعكف على كتابة مسلسل آخر سيكون دراما اجتماعية.

حسام تحسين بيك
الفنان السوري حسام تحسين بيك-يوتيوب

حسام تحسين بيك يرد

رد الفنان حسـام تحسين بيك على تصريح المخرج محمد عبد العزيز الذي اعتبر أن العمل “ركيك وممل” بأنه لا يعرف المخرج محمد عبد العزيز، فقال: “ما بعرف يلي حكي، وهاد رأي شخصي بالنهاية”.

موضة ستايل

وأضاف: “الله أعطى الناس كلها عقول وألسنة وكل شخص يتكلم ما يريد، مع احترامي لكل آراء الناس، بكرا المشاهد بيقرر، ومن المبكر الحكم على الأعمال من الحلقات الأولى”.

وتابع متسائلًا: “الأخ يلي حكى.. قريان العمل واطلع على كامل التفاصيل؟ سؤال يطرح نفسه، و كيف بيصرح على عمل ما حدا بيعرف عنه شي لسه؟”، مشيرًا أنه من المبكر الحكم على عمل من حلقاته الأولى.

مخرج شارع شيكاغو ينتقد الكندوش!

في نفس المنشور السابق، انتقد المخرج محمد عبد العزيز مسلسل الكندوش، فكتب: “أسوأ عمل الكندوش، ركيك، ممل ومشتت، حلول وظيفية تقليدية بائسة”.

وأضاف: “من حسنات العمل أنه أعاد الأستاذ أيمن للدراما، ولكن وجود ممثلين كبار في عمل بلا رأس، بذهنية مشتتة عديمة الخيال، ستؤدي لا محالة لهذه النتيجة الهلامية البائسة”.

مسلسل الكندوش من تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف مني: أيمن رضا، بطولة: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، كندة حنا، شكران مرتجى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق