رامي صبري عن خاصية البلوك على السوشيال ميديا: ده شغل رضوى الشربيني مش شغل رجالة! (فيديو)

رامي صبري عن خاصية البلوك على السوشيال ميديا: ده شغل رضوى الشربيني مش شغل رجالة! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يُطل المطرب المصري رامي صبري، اليوم الخميس، ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، وخلال الإعلان الدعائي للحلقة؛ أجاب عن بعض الأسئلة التعريفية بشخصيته.

أبرز ما جاء على لسان صبري، أنع يعتبر خاصية البلوك على مواقع التواصل الاجتماعي أمرًا يليق بالمذيعة رضوى الشربيني، الشهيرة بمذيعة البلوك، ولا يليق بالرجال.

وجاء حديثه، إجابة على سؤال: “عامل بلوك لمين على السوشيال ميديا؟”، فكانت إجابته الحرفية: “حركة البلوك دي أصلًا بالنسبة لي رضوى الشربيني يعني، مش بتاعة -معلش أنا آسف في الكلمة- مش بتاعة رجالة”.

رامي صبري
الفنان المصري رامي صبري-إنترنت

معلومات عن نفسه

أجاب المطرب رامي صبري عن مجموعة من الأسئلة خلال الإعلان الدعائي، جاء فيها أنه مهتم بالسوشيال ميديا، لأنها تُروج للفنان من خلال تطبيقات فيسبوك وانستغرام ويوتيوب، مشيرًا إلى أنه يكسب من الأخير أموالًا كثيرة.

موضة ستايل

وعن أسوأ إشاعة تعرض لها، أجاب أن إحدى القنوات الفضائية طلبت منه الظهور عبر شاشتها، لكنه رفض، فأطلقت إشاعة بأنه مُسك متلبسًا مع فتاة في حمام.

وعن الصورة التي يأخذها الناس عنه، صرح بأنهم يظنون أنه يُقلد فنان شهير، لكنه لا يلتفت لما يُقال، مع العلم أنه لم يذكر اسم هذا الفنان، لكن الحديث يدور عن الفنان عمرو دياب.

رامي صبري.. من هو؟

رامي صبري؛ مطرب مصري من مواليد 15 مارس 1978، في العاصمة المصرية القاهرة، تخرج من أكاديمية الموسيقى هناك، وبدأ مشواره الفني بالتلحين لمطربين أمثال عامر منيب وشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر.

في عام 2005، التقى صبري بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيًا وإنتاج ألبومه الأول “حبيبي الأولاني” مع تصوير ثلاث أغانٍ منه على طريقة الفيديو كليب، وهي: “حبيبي الأولاني”، “مش أنا” و”بحبك” وحققت هذه الأغاني، بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل “ألف ما شاء الله عليك” و”هتبعد يوم” و”لا يا قلبي” و”ليالي” نجاحًا لافتًا.

بعد نجاح هذا الألبوم، بدأ في إحياء حفلات فنية شبابية، كما شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات، من هنا بدأ نجاح المطرب الفني، وأضحى مطربًا من المطربين الشباب المشهورين في مصر، وتزامن هذا الأمر مع ظهوره الإعلامي في عدة برامج ذات نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، مثل: تاراتاتا ونغم وسكوت حنغني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق