رامي صبري متحدثًا عن أحمد الفيشاوي: مجنون وفاضي.. ويصرح بأن برنامج صولا فكرته وتم استبعاده من تقديمه مع أصالة (فيديو)

رامي صبري متحدثًا عن أحمد الفيشاوي: مجنون وفاضي.. ويصرح بأن برنامج صولا فكرته وتم استبعاده من تقديمه مع أصالة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل المطرب المصري رامي صبري ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي، للحديث عن أبرز محطات إثارة الجدل في مسيرته الفنية.

البداية كانت مع الاتهام الدائم له بتقليد الفنان عمرو دياب، الذي وصل حد مطالبة البعض ومنهم الفنان أحمد الفيشاوي، أن يتوقف عن الغناء، وقد رد صبري على ذلك ساخرًا: “حاضر.. هأبطل غنا”.

ووصف صبري الفيشاوي بأنه مجنون وطاقق ولاسع، وعن اتجاه الفيشاوي للغناء وتحديدًا أغنية “نمبر 2″، قال صبري: “هو فاضي.. بيعمل أي حاجة”.

رامي صبري
الفنان المصري رامي صبري-إنترنت

برنامج صولا

كشف الفنان رامي صبري أن فكرة برنامج صولا، الذي قدمته المطربة السورية أصالة، فكرته وقد طرحها على المخرج طارق العريان خلال إحدى السهرات، على أن يشارك في تقديم البرنامج.

موضة ستايل

وأوضح أن العريان أُعجب بالفكرة جدًا، وقام بتنفيذها ليخرج إلى النور برنامج صولا بعد فترة قصيرة، لكن المفاجأة كانت استبعاد صبري من تقديم البرنامج والاكتفاء بأصالة.

وتساءلت المخرجة إيناس الدغيدي عن السر وراء قبوله بهذا الاستبعاد وعدم إثارة أي مشكلة، أجاب: “ما أقدرش أعمل مشكلة مع أصالة”، معبرًا عن حبه الشديد لها واعتزازه بصداقتها.

رامي صبري.. من هو؟

رامي صبري؛ مطرب مصري من مواليد 15 مارس 1978، في العاصمة المصرية القاهرة، تخرج من أكاديمية الموسيقى هناك، وبدأ مشواره الفني بالتلحين لمطربين أمثال عامر منيب وشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر.

في عام 2005، التقى صبري بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيًا وإنتاج ألبومه الأول “حبيبي الأولاني” مع تصوير ثلاث أغانٍ منه على طريقة الفيديو كليب، وهي: “حبيبي الأولاني”، “مش أنا” و”بحبك” وحققت هذه الأغاني، بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل “ألف ما شاء الله عليك” و”هتبعد يوم” و”لا يا قلبي” و”ليالي” نجاحًا لافتًا.

بعد نجاح هذا الألبوم، بدأ في إحياء حفلات فنية شبابية، كما شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات، من هنا بدأ نجاح المطرب الفني، وأضحى مطربًا من المطربين الشباب المشهورين في مصر، وتزامن هذا الأمر مع ظهوره الإعلامي في عدة برامج ذات نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، مثل: تاراتاتا ونغم وسكوت حنغني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق