الراقصة صوفينار تتحدث عن وزير إعلام عربي لاحقها لسنواتٍ بالهدايا كي يتزوجها! (فيديو)

الراقصة صوفينار تتحدث عن وزير إعلام عربي لاحقها لسنواتٍ بالهدايا كي يتزوجها! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الراقصة الروسية صوفينار ضيفةً على برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي، للحديث عن أبرز محطات إثـ.ـارة الجدل في حياتها والحكايات التي تحيط بحياتها الخاصة.

وفي فقرة المواجهة مع شيخ الحارة، فـ.ـجـ.ـر الأخير مفاجأة حول مطـ.ـاردة وزير إعلام عربي للراقصة المقيمة في مصر، بغرض الزواج منها، لكنها رفضت تمامًا.

واعتبرت صوفينار أن ذلك الزواج كان زواج مصلحة، مؤكدةً أنها لم تقابل هذا الوزير وجهًا لوجه وكان التعامل عبر سكرتيره الخاص، وقد رفضت فيلا في منطقة الشيخ زايد وشاليه في الساحل الشمالي ومجوهرات وسيارات قدمت لها كهدايا.

صوفينار
الراقصة الروسية صوفينار-إنترنت

زيجات صوفـينار

في فقرة المواجهة مع شيخ الحارة، ادعى الأخير أن الراقصة الروسية تزوجت عدة مرات، وليس كما تُصرح أنهم زيجتين فقط، مشيرًا إلى أن معظم هذه الزيجات كانت عرفيًا.

موضة ستايل

ونفت صوفينار تمامًا أنها تزوجت من خبير تجميل “ماكيير”، ليسهل عليها الإقامة في مصر، مشيرةً إلى أن صورة سبب انتشار هذه الشائعة، ولم يحدث بينهما حديث عن زواج إلا مزاحًا.

صوفينار تزوجت مرة أولى لا تُعرف تفاصيلها، ثم تزوجت قبل سنوات من رجل أعمال أردني مقيم في مصر، أحبته كثيرًا وتركت الرقص والتمثيل لأجله 4 سنواتٍ، لكنهما انفصلا مؤخرًا بسبب خيانته لها.

صوفينار.. من هي؟

صوفينار جوريان هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي، تُعرف أيضًا باسم صافيناز، ومقيمة منذ عدة سنوات في مصر.

كانت تعمل في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة “دلع”، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم القشاش الذي عرض تزامنًا مع عيد الأضحى في عام 2013.

قامت الراقصة صافيناز بارتداء بذلة رقص مُكوّنة من ألوان العلم المصري في شهر مايو من عام 2014 في اليوم السابق لانتخابات الرئاسة، وعقب ذلك رفعت دعوى ضدها اتهمتها بإهانة العلم المصري في 2014، وقضت محكمة جنح مستأنف العجوزة في 2015 بتأييد حبسها 6 أشهر بتهمة إهانة العلم المصري، وصدر الحكم غيابيًا لعدم حضور المتهمة أو دفاعها، لكنّها بُرِّئت من التهمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق