درست الإعلام وكاد والدها أن يفسد زواجها من أحمد حلمي.. معلومات عن منى زكي بعد نجاحها في تجسيد مشهد الولادة في “لعبة نيوتن”

درست الإعلام وكاد والدها أن يفسد زواجها من أحمد حلمي .. معلومات عن منى زكي بعد نجاحها في تجسيد مشهد الولادة في “لعبة نيوتن”

مدى بوست – فريق التحرير

تعد واحدة من النجمات اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، ولها آلاف المعجبين على امتداد الوطن العربي، وتحرص على مشاركة جمهورها عبر مواقع التواصل بعض يومياتها وصورها العائلية.

إنها الفنانة المصرية منى زكي، التي باتت حديث محركات البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجسيدها مشهد الولادة في مسلسل “لعبة نيوتن”، بطريقة حقيقية كما وصفه الجمهور.

ومن أبرز التعليقات على هذا المشهد: “مشهد الولادة أوسكار لمنى زكي بجدارة”، “مشهد منى زكي وهي بتولد وترني وقعدت على أعصابي كأنها بتولد بجد”، “أنا عيطت في مشهد ولادة منى زكي”.

درست الإعلام وكاد والدها أن يفسد زواجها من أحمد حلمي لهذا السبب.. معلومات عن منى زكي بعد نجاحها في تجسيد مشهد الولادة في "لعبة نيوتن"
درست الإعلام وكاد والدها أن يفسد زواجها من أحمد حلمي لهذا السبب.. معلومات عن منى زكي بعد نجاحها في تجسيد مشهد الولادة في “لعبة نيوتن”

ومن ضمن التعليقات: “دي مش لعبت بأعصابي وهي بتولد ده أنا كنت بدعيلها جيب العواقب سليمة وتقوم بالسلامة”، “نشف دمي مشهد الولادة، بجد منى زكي مبدعة وحقيقية ومختلفة”.

موضة ستايل

ونظرًا لتصدرها التريند، سيذكر موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة المصرية منى زكي، وأهم المواقف التي مرّت بها في حياتها.

  • هي ممثلة مصرية ولدت في 18 نوفمبر 1976، ودرست الإعلام بجامعة القاهرة، وبسبب عمل والدها عاشت طفولتها وهي تتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة.
  • دخلت منى مجال الفن من خلال تقدمها لبرنامج اختيار المواهب الشابة، حيث كانت تبلغ حينها من العمر 16 عامًا.
  • بدأت منى التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، حتى جاءت لها الفرصة لتقوم بأول عمل فني لها وهي مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي.
  • قبل دخولها التمثيل كانت تشارك في الإعلانات، حيث ظهرت في إعلان “صابون لوكس” و”سيارات الشيفروليه” و”شامبو بانتين”، و”رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري”.
  • وتألقت منى خلال مشاركتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، فكان يدعمها ويشجعها على بشكل مستمر على أداء أدوارها.
  • قبل أن تتعرف الفنانة المصرية منى زكي على زوجها الفنان الكوميدي أحمد حلمي، كانت قد تمت خطبتها لفترة قصيرة من الممثل محمد الشقنقيري ولكن هذه الخطبة لم تستمر.
  • وسرعان ما تعرفت منى زكي على أحمد حلمي لتقع في حبه ويتم الزواج بعد قصة حب عام 2002، وأثمرت هذه الزيجة بـ 3 أطفال هم: “لي لي” و”سليم” و”يونس”.
  • وحكت الفنانة المصرية منى زكي، أنها بعد أن تعرفت على أحمد حلمي وبدأت صداقتهما وبعد فترة من تأكده من حبها له طلب يدها لتنتابها نوبة ضحك جنونية.
  • روت الفنانة منى زكي في لقاء لها، أن والدها كاد أن يفسد زواجها من الفنان أحمد حلمي في اللحظات الأخيرة، ويرجع ذلك لشدة ارتباطه بها حيث كان يحبها أكثر من أخويها لدرجة أنه حزن في فرحها.
درست الإعلام وكاد والدها أن يفسد زواجها من أحمد حلمي لهذا السبب.. معلومات عن منى زكي بعد نجاحها في تجسيد مشهد الولادة في "لعبة نيوتن"
درست الإعلام وكاد والدها أن يفسد زواجها من أحمد حلمي لهذا السبب.. معلومات عن منى زكي بعد نجاحها في تجسيد مشهد الولادة في “لعبة نيوتن”

وشاركت منى زكي في عدة مسلسلات منها مسلسل “ليالي الحلمية”، و”خالتي صفية والدير”، و”نصف ربيع الآخر”، و”أهالينا”، و”ضد التيار”، و”الضوء الشارد”، و”السندريلا”.

كما ظهرت في مسلسل “جحا المصري”، و”لحظات حرجة”، و”نونة المأذونة”، و”آسيا”، و”لهفة”، و”أفراح القبة”. حيث تركت بصمتها في كل دور لها في هذه الأعمال الفنية العظيمة.

ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها منى كان فيلم “خالتي فرنسا”، و”أبو علي”، و”أفريكانو”، و”أيام السادات”، و”مافيا” و”احكي يا شهرزاد”، “سهر الليالي”، “من نظرة عين”، “أولاد العم”، “دم الغزال”.

ولعبت دورًا مميزًا في فيلم “تيمور وشفيقة”، و”18 يوم”، و”أسوار القمر”، و”من 30 سنة”، وغيرها من الأفلام التي لاقت ترحيبًا كبيرًا من قبل الجمهور ومازالت تعرض حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق