“لعبة نيوتن”.. لحظة ولادة منى زكي بعد تلقي أنباء طلاقها ودخول والدتها في غيبوبة يحظى بإشادة واسعة (فيديو)

“لعبة نيوتن”.. لحظة ولادة منى زكي بعد تلقي أنباء طلاقها ودخول والدتها في غيبوبة يحظى بإشادة واسعة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية منى زكي تفاعلاً واسعاً في منصات التواصل بمشهدها في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي يعرض في رمضان 2021.

وظهرت منى في لحظات الولادة ومخاضها وهي تجسد دور هنا وهي في حالة خاصة حيث تعلم بدخول والدتها في غيبوبة وهي في تلك الحالة.

وفضلاً عن كونها وحيدة في أمريكا تلقت رسالة انفصالها من زوجها المقيم في مصر وهي في طريقها إلى غرفة الولادة الأمر الذي أثر في قلوب المشاهدين.

والدة منى زكي
ولادة الفنانة منى زكي ودخول والدتها في غيبوبة ومتابعون يتفاعلون (فيديو)

مشهد مؤثر

الناقدة المصرية: “ماجدة خير الله” وصفت المشهد بالمؤثر الذي يـ.خـ.لـ.ع القلب معتبرة أن منى أجادت بأدائها بكل معنى الكلمة لدرجة أن لا يمكن لغيرها أن يشابهها فيه.

موضة ستايل

وتحت وسم “لعبة نيوتن” تفاعل مغردون على تويتر واصفين المشهد باللحظة المنتظرة الأكثر تأثيراً في الدراما المصرية لموسم 2021.

وفي البداية كان المسلسل يحمل اسم “تقـ.اطـ.ع طرق” ثم تغير اسمه إلى “لعبة نيوتن”، وهو من بطولة منى زكي.

دور البطولة

ويشارك منى زكي في البطولة محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد ومايان السيد، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

ومنى زكي فنانة شابة استطاعت أن تلفت الأنظار إلى موهبتها منذ بداية ظهورها على الساحة الفنية، وقد شاركت كبار النجوم في بطولة الأفلام والمسلسلات الدرامية.

وتعد منى زكي من النجمات اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، ولها آلاف المعجبين على امتداد الوطن العربي، وتحرص على مشاركة جمهورها عبر مواقع التواصل بعض يومياتها وصورها العائلية.

وقد حظيت قصة زواجها بالفنان أحمد حلمي باهتمام كبير من المتابعين ووسائل الإعلام بعد قص حب كبيرة جمعتهما، وسط اعتاض من والدها الذي كان لا يريد أن تغادره ابنته المفضلة إلى قلبه.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق