بعد أنباء عن خطبته للفنانة اللبنانية جوانا كركي، عبد المنعم عمايري يعلق: مو كل شخص اتصورت معه خطبته (صور)

بعد أنباء عن خطبته للفنانة اللبنانية جوانا كركي، عبد المنعم عمايري يعلق: مو كل شخص اتصورت معه خطبته (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت في الأيام السابقة أنباء عن ارتباط الفنان عبد المنعم عمايري بالفنانة اللبنانية جوانا كركي عاطفيًا، وروجت بعض المواقع الفنية أنهما احتفلا بخطوبتهما في مدينة دبي.

موقع الفن اللبناني حاول التواصل مع كركي للتأكد من صحة هذه الأخبار، فكانت إجابتها: “ما حدا خصه.. لا تعليق”، الأمر الذي زاد الأمر تعقيدًا وتأكيدًا للشائعات المتداولة.

خبر علاقة عمايري وكركي أعاد للأذهان علاقته الغامضة بالفنانة اللبنانية دانا الحلبي، والتي حتى الآن لم تضح إن كانت خطوبة حقيقية لم تكتمل أم الأمر مجرد إثارة للجدل وترويج لأعمالٍ ستجمعهما.

عبد المنعم عمايري
الفنان السوري عبـد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية جوانا كركي-مدى بوست

عمايري ينفي خبر خطبته

الفنان عبـد المنعم عمايري كتب منشورًا على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، ينفي من خلاله ارتباطه بأي فنانة سواء بالخطوبة أو الزواج، مؤكدًا أن الأمر عندما يحدث سيعلنه على الملأ.

موضة ستايل

عمايري كتب: “مو كل شخص اتصورت معه خطبته أو اتجوزته.. أكيد لما بدي أخطب أواتجوز رح أعلنوا ادام كل الدنيا”، وقد تفاعل معه عدد من المتابعين بالقول أن هذه ضريبة الشهرة والنجاح.

يذكر أن عمايري حقق نجاحًا باهرًا في تجسيد شخصية “سمير عبد الرحيم” في المسلسل القصير “قيد مجهول”، وقد طالته بعض الانتقادات أيضًا بسبب مشهد ظهر فيه يجلس على المرحاض في حمام منزل وجزء من جسده مكشوف بطريقة غير لائقة.

عبد المنعم عمايري ودانا الحلبي

الفنان عـبد المنعم عمايري تزوج من الفنانة أمل عرفة عام 2001، أنجبا ابنتين، هما: سلمى ومريم، ثم انفصلا رسميًا عام 2016، وظلت العلاقة بينهما قائمة على الود والاحترام المتبادل.

في يناير 2020، ألمحت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي أن خُطبت لعمايري، وهي ‏العلاقة التي تثار حولها الشكوك، فالبعض يقول أنها كانت قائمة وانتهت، والبعض الآخر يقول أنها للترويج لمسلسل ببساطة.‏

عمايري رفض توضيح طبيعة هذه العلاقة، حيث صرح مؤخرًا أن بينهما علاقة قوية ولم يوضح إن كانت صداقة أو علاقة عاطفية، بدورها تفعل الحلبي نفس الشيء، وكان آخر تصريحاتها عن هذه العلاقة:  “خليها حرقة”.

منشور الفنان عبد المنعم عمايري
عبد المنعم العمايري مع دانا
عبد المنعم العمايري مع دانا – إنترنت
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق