حقق شهرة واسعة بتجسيد الشخصيات النسائية في برنامج SNL بالعربي.. 10 معلومات عن الفنان إسلام إبراهيم ضحية رامز عقله طار (صور/ فيديو)

حقق شهرة واسعة بتجسيد الشخصيات النسائية في برنامج SNL بالعربي.. 10 معلومات عن الفنان إسلام إبراهيم ضحية رامز عقله طار (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

إسلام إبراهيم؛ فنان مصري شاب، اشتهر في السنوات الأخيرة بعد أن برع في تجسيد الشخصيات النسائية المختلفة في برنامج المنوعات SNL بالعربي، معتمدًا في ذلك على موهبته الفطرية.

شغف بالتمثيل في سنٍ صغيرة، لكنه لم يجد تشجيعًا من عائلته، فاتجه لدراسة اللغة العربية في كلية الآداب، وبعد التخرج عمل كأخصائي تخاطب مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

عاش الفنان إسلام إبراهيم في مدينة دمياط، ثم انتقل إلى القاهرة والتحق بورشة تمثيل للمخرج خالد جلال، وتدرب على يديّ الفنان أحمد كمال والفنان أحمد مختار، وكانت مسرحية التخرج “بعد الليل”.

إسلام إبراهيم
الفنان المصري إسلام إبرهيم-يوتيوب

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن الفنان إسلام إبراهيم الضحية الحادية عشر في برنامج رامز عقله طار:

موضة ستايل

1- وُلد الفنان إسلام إبراهيم في 28 أغسطس في مدينة دمياط، لعائلة بعيدة عن الفن ولم تكن مُرحبة بعمله كممثل في البداية.

2- التحق بكلية الآداب، قسم اللغة العربية، وبعد التخرج عمل كأخصائي تخاطب مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

3- في السنة الثالثة لدراسته في كلية الآداب، التحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، وتتلمذ على يد المخرج خالد جلال والفنان أحمد كمال والفنان أحمد مختار.

4- بدأ مشواره الفني عام 2010، في الستاند أب الخاص بقناة موجة كوميدي، وفي عام 2011 شارك في فيلم قصير بعنوان “المركب اللي تودي”.

5- في عام 2014 شارك في مسرحية “بعد الليل”، وهي مشروع التخرج من مركز الإبداع الفني، وكان زملائه في المركز، الفنانين: توني ماهر، ميرنا جميل، نانسي صلاح، محمود الليثي.

مسلسل ب100 وش
الفنان آسر ياسين والفنان إسلام إبراهيم في كواليس مسلسل ب100 وش

6- حقق شهرة واسعة من خلال تجسيد عدد من الشخصيات النسائية في البرنامج الشهير ” Saturday Night Live بالعربي”.

7- عام 2017 شارك بدور المأذون في مسلسل “ريح المدام”، وفي العام التالي جسد شخصية “تيسير” في مسلسل “طلعت روحي”.

8- العام الماضي شارك في مسلسل بـ100 وش مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وحقق من خلاله شهرة كبيرة، وقد كان ترشيحه للدور من أبو ذكري مباشرة.

9- كان يحلم بالتمثيل مع الفنان يحيى الفخراني، وهو ما حدث هذا العام، حيث أطل في مسلسل “نجيب زاهي زركش” الذي يُعرض حاليًا في موسم دراما رمضان 2021.

10- الفنان إسلام إبراهيم نجح في نزول أكثر من 20 كيلو غرامًا في عام 2019، وهو غير متزوج حتى الآن.

إسلام إبراهيم
الفنان إسلام إبراهيم مع والدته-فيسبوك

إسلام إبراهيم في رامز عقله طار

وقع الفنان إسلام إبراهيم ضحية للفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز عقله طار في حلقته الحادية عشر، وقد كشف الأخير أن استضافة إبراهيم جاءت بعد تصريحاته عن برامجه ورفضه له.

وكان الفنان إسلام إبراهيم قد صرح بأنه يرفض مقالب رامز جلال وبالأخص في كبار السن، وكتب عبر حسابه على موقع فيبسوك في مايو 2022: “رامز لو والدك ووالدتك عايشين ترضى يتعمل فيهم كده، قسمًا بالله ما قدرت أكمل حلقة محي اسماعيل من قسوة المنظر، أنا كنت واخد عهد على نفسي مكتبش أي حاجة سلبية عن أي عمل في رمضان بس بجد مش قادر”.

وانهار إبراهيم، وبدأ في الانفعال والصراخ خلال تواجده في كبسولة “الهوب دروب”، وهي إحدى الألعاب التي يستخدمها الفنان رامز جلال في المقلب، وعقب فتح باب الكبسولة، قفز الفنان إبراهيم مسرعًا ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه جلال.

وبعد خروجه من حمام السباحة من أجل النجاة بحياته؛ دخل في صدمة عقب اكتشافه أنه وقع ضحية لرامز جلال في برنامجه الجديد، وقد شبهه بالديك بشعره الأحمر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق