حفيدة إسماعيل ياسين تنتقد مشهداً من مسلسل “موسى” ظهر فيه محمد رمضان: اللقطة مالهاش لازمة (فيديو)

حفيدة إسماعيل ياسين تنتقد مشهداً من مسلسل “موسى” ظهر فيه محمد رمضان: اللقطة مالهاش لازمة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نقلت صحيفة الوطن المصرية تعليقاً لافتاً من حفيدة الفنان المصري الراحل “إسماعيل ياسين” عن مشهد في مسلسل ظهر فيه الفنان محمد رمضان.

كان ذلك في مسلسل “موسى” الذي أطل فيه شخص يجسد فيه دور الفنان الراحل إلى جانب محمد رمضان في مسلسل يعرض خلال هذا الشهر الكريم.

وظهرت شخصية الفنان إسماعيل ياسين في مشهد من الحلقة الـ12 من مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان، وهو ما أثار استياء العديد من المتابعين حول طريقة تجسيد شخصيته.

حفيدة إسماعيل ياسين تنتقد مشهداً من مسلسل "موسى" ظهر فيه محمد رمضان: اللقطة مالهاش لازمة (فيديو)
حفيدة إسماعيل ياسين تنتقد مشهداً من مسلسل “موسى” ظهر فيه محمد رمضان: اللقطة مالهاش لازمة (فيديو)

تقليد حركات إسماعيل ياسين

وأطل الفنان محمد رمضان في المشهد جالساً في المحل والذي يجسد دور موسى، وبدأ الحوار بينهما بحديث إسماعيل ياسين داخل المحل، قائلا: “هاخد التلاتة.

موضة ستايل

ورد عليه موسى: “مبروك عليك تدوبهم في عرق العافية.. فين حساب الحاجة”، وسرعان ما رد عليه إسماعيل ياسين، قائلا: “ايه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه.. إنت مبتتفرجش على سيما.. طب كده”.

ثم حرص الشاب على تقليد حركات الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ليرد عليه موسى: “إنت بتعمل كده ليه يا راجل إنت، حساب الحاجة فين”، ليحصل في النهاية على حسابها.

تعليق حفيدته

وانتقدت حفيدة الفنان إسماعيل “سارة ياسين” المشهد قائلة إنه لا يجسد قيمة الفنان إسماعيل ياسين: “اللقطة مالهاش لازمة”.

وأضافت سارة ياسين عن المشهد الذي عرض في مسلسل موسى: “مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر”.

حفيدة الفنان المصري، تحفظت على الممثل الشاب الذي أدى دور والدها، وكان دائماً ما يقلد جدها عبر فيديوهاته الشخصية على موقع “تيك توك”.

تقليل من قيمته

وتقول إنه أدى مشهدا يقلل من قيمة الفنان الراحل متابعة: “الممثل ده بيحب إسماعيل ياسين وحياته كلها إسماعيل ياسين، وبيقلده في كل فيديوهاته اللي بينزلها”.

وأردفت عن الشابك “وكمان سافر السويس لأهله ومسقط رأسه، ولما يجيلي مشهد عشان أطلع فيه للناس بشكل إسماعيل ياسين وأعرض موهبتي، المفروض أختار صح”.

واعتبرت أن الممثل لم يقدم إسماعيل ياسين بشكل لائق معتبرة أن جدها سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، والوحيد صاحب أعمال تم تسميتها باسمه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق