بعد وصفها بـ “الباردة” و”الجامدة”.. روعة السعدي: لم تعد تهمني التعليقات السلبية (فيديو)

بعد وصفها بـ “الباردة” و”الجامدة”.. روعة السعدي: لم تعد تهمني التعليقات السلبية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الفلسطينية السورية روعة السعدي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن ذكرياتها مع شهر رمضان الكريم، والعادات والتقاليد التي تحرص على اتباعها لاستقباله.

وأوضحت أنها تحب قضاء الوقت مع عائلتها وتسعدها “لمة العيلة” على حد تعبيرها، وأقرب الذكريات لقلبها وقت أن يتزامن دخول شهر رمضان مع الشتاء، حيث تجتمع عائلتها أمام المدفأة لحضور مسلسل.

وعن الأكلة المفضلة لها، أجابت أنها “البطاطا” سواء في رمضان أو بقية الشهور، حيث تحرص أن يتواجد على طاولة الطعام البطاطا والشوربة والسلطة، وأي طعام آخر تحصيل حاصل بالنسبة إليها.

روعة السعدي
الفنانة روعة السعدي-يوتيوب

التعليقات السلبية

صرحت الفنانة روعة السعدي أنها سابقًا، كانت تحرص على متابعة ردود أفعال الناس على الأعمال التي تشارك فيها، وحاليًا لم تعد تفعل ذلك، لأنها لم تعد تهتم.

موضة ستايل

وأوضحت السعدي أنها لا تقصد الأشخاص المحبين، وإنما الأشخاص الذين يتعمدون بث الطاقة السلبية من خلال تعليقاتهم، البعيدة كل البعد عن الكلمات الطيبة.

ووجهت رسالة لكل من يصفها بـ”الجامدة” و”الباردة”، أنها لم تعد تحزن أو تنزعج، بل أصبحت تنظر لهذه التعليقات على أنها وجهات نظر وكل شخص حر في وجهة نظره، وطالبت هؤلاء أن ينتقوا فقط ألفاظهم، لأن البعض قد يتأثر بالكلمة سلبًا بطريقة غير متوقعة.

روعة السعدي.. من هي؟

روعـة السعدي؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، حققت شهرة واسعة في سنٍ صغيرة، فقد كانت تعتبر نجمة عام 1999، بعد أن أدت شخصية “نارا” في مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، وكانت تبلغ من العمر 12 عامًا.

الفنانة روعـة السعدي واحدة من 5 بناتٍ للكاتب الفلسطيني السوري هاني السعدي، وهن على الترتيب: نورا، لارا، ريم، روعة، ربى، وقد شاركت جميعًا -باستثناء ربى- في سباعية “أبو البنات” عام 1995.

شاركت الفنانة روعـة السعدي في عشرات المسلسلات السورية، وأبرز ما قدمته: شخصية “سيدرا” الفتاة الطائشة في مسلسل “عصر الجنون”، وشخصية “صالحة” الفتاة القوية في مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، وتُصور حاليًا مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق