سخرية واسعة من ريهام حجاج بعد أن ظهرت متنكرة في زي رجل صعيدي في أحداث “وكل ما نفترق” (فيديو)

سخرية واسعة من ريهام حجاج بعد أن ظهرت متنكرة في زي رجل صعيدي في أحداث “وكل ما نفترق” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرضت الفنانة المصرية ريهام حجاج لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقة السبت من مسلسل “وكل ما نفترق”، حيث ظهرت متنكرة في زي رجل صعيدي.

تنكر حجاج غير المتقن جر عليها الكثير من الانتقادات، حيث ظهرت بالجلباب الصعيدي وتضع على رأسها عمة يخرج منها جزء من شعرها، مع حرصها على وضع لمسات من المكياج.

البعض اعتبر ظهورها بهذا الشكل استهانة بعقلية المشاهد، بينما اعتبر البعض الآخر أن المسلسل امتداد لحالة الجهل بالصعيد، والتي ظهرت بشكلٍ واضح في موسم الدراما الرمضاني الحالي، خاصةً في مسلسل نسل الأغراب.

ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج في زي رجل صعيدي-يوتيوب

ردود أفعال

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد ظهور الفنانة ريـهام حجاج في زي رجل صعيدي، فكتب كريم هشام ساخرًا: “من شويه اشتغل قدامي بالصدفة مشهد من مسلسل ريـهام حجاج.. والمفروض إنها كدا متخفية في هيئة صعيدي.. ستوب يا ابني ايه دا؟!”.

موضة ستايل

وكتب إسلام: “الفنانة «ريهام حجاج» تقتحم موضة ربيع 2021 بـ«لوك» صعيدي مميز، وذلك خلال تخفيها في هيئة (رجل صعيدي بقُصّة) خلال أحداث مسلسلها «وكل ما نفترق»… لتنضم إلى الفنانين «أحمد مالك» و«أحمد داش» في تدشين «اتحاد صعايدة زد زايد والتجمع»”.

وكان من بين الساخرين أيضًا الفنانة أيتن عامر، التي كتبت: “أنا مش قادرة أخبي عليكم أكتر من كدا.. المسلسل كوميدي أصلًا وهما خايفين من الحسد”.

رد ريهام حجاج

ردت الفنانة ريهام حجاج على السخرية الواسعة من تنكرها في زي رجل صعيدي، من خلال خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على انستغرام، فكتبت:

“الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة.. بتخترعوا ليه يعني؟!.. لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد.. إزاي هعمل دور راجل؟!.. الشخصية اسمها زينب”.

وأضافت: “زينب يعني زوزو (بنت)، وأول ظهور ليها كان في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة، وطبيعي يعني لو بنت شعرها كده ولبسه عمها حايطلعها قصة، ومش معنى أنها صعيدية لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة، البنات الصعايدة قمرات”.

وتابعت: “حاجة تانية، زينب ما تنكرتش.. ما عملتش نفسها راجل، هي بنت بنت بنت واسمها زينب، لا ولد ولا اتنكرت كولد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق