عمرو أديب معلقًا على رحيل الطيار أشرف أبو اليسر: يا محمد رمضان.. كل الناس دعت عليك النهارده (فيديو)

عمرو أديب معلقًا على رحيل الطيار أشرف أبو اليسر: يا محمد رمضان.. كل الناس دعت عليك النهارده (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ها جم الإعلامي المصري عمرو أديب، مواطنه الفنان محمد رمضان، أثناء تعليقه على خبر رحيل الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب رمضان بإيقافه عن العمل بعد أن نشر صورة جمعته به من قمرة قيادة الطائرة، في مخالفة واضحة لقوانين الطيران.

وقال أديب تعليقًا على الخبر منفعلًا: “النهارده يا محمد.. مش عايزك تنزعج أبدًا.. لأن النهارده في الأيام المبروكة دي والأيام الحلوة المفترجة، انت أخدت دعوات يا بني.. ربنا يجعلها من نصيبك.. من مصر كلها”.

وتابع: “الناس كلها لما قامت الصبح وشافت الخبر ده، رفعت ايدها للسما وقالت يا رب.. محمد رمضان، وانت هتشوف يا محمد بركة الدعاء في الأيام المفترجة دي”.

عمرو أديب
الإعلامي المصري عمرو أديب-إنترنت

عمرو أديب يشكك في نوايا محمد رمضان

كما علق أديب على رد الفعل الأول للفنان محمد رمضان على خبر رحيل الطيار أشرف أبو اليسر، عندما قام بنشر نـ.ـعـ.ـي مرفق بصورة تجمع الراحل بالفنان عمرو أديب والفنانة دينا الشربيني.

موضة ستايل

وتعرض رمضان لانتقادات جماهيرية لاذعة بسبب نشر هذه الصورة، فقد اعتبروها إسـ.ـاءة للراحل ومحاولة من رمضان لإبعاد تهمة الإسـ.ـاءة إليه من خلال لفت الأنظار لموقف آخر.

رمضان سارع على الفور بحذف الصورة ووضع أخرى سو داء، وقد ها جمه أديب على هذه الفعلة ساخرًا: “انت يا محمد ما تقصدش، الناس اللي معاك هي اللي كانت تقصد، اللي عايزين يقولوا أصل الراجل اللي ما ت ده، نسـ.ـيء ليه بردو”.

ردود أفعال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بردود أفعال غاضبة وناقمة على الفنان محمد رمضان، معتبرين أن تصرفاته في حق الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، سببًا في مو ته.

ومن بين ردود الأفعال ما كتبه الفنان عباس أبو الحسن: “مبروك نمبر وان.. بجد برافو.. انت مش محتاج أعداء.. انت نمبر وان عدو نفسك يا محدث النعمة”.

وكتب الإعلامي المصري مجدي الجلاد: “قهر الرجال!.. لو كنت مشرعًا قانونيًا، لوضعت قانونًا يحاسب من يقـ.ـتل شخصًا كمدًا وقهرًا وحزنًا”، وأضاف: “مصيبة محمد رمضان أن جهله جعل الحياة في نظره (أرقامًا).. هو مستعد لفعل أي شيء ليصبح نمبر وان”.

عباس أبو الحسن
منشور الفنان عباس أبو الحسن

الأيام الأخيرة في حياة الطيار أشرف أبو اليسر

كان الكابتن طيار أشرف أبو اليسر قد تدهورت حالته النفسية والصحية بعد أن قامت هيئة الطيران المدني بسحب رخصة مزاولة الطيران منه، بعد مخالفته للقوانين والسماح للفنان محمد رمضان بالتصوير داخل قمرة القيادة.

وأُدخل كابتن أبو اليسر إلى المستشفى، وأُودع غرفة العناية المركزة لأسابيع، قبل أن يفا رق الحياة أمس السبت، بعد أيامٍ من حكم المحكمة الاقتصادية في القاهرة بتعويضه من قبل رمضان بمبلغ 6 مليون جنيه.

وكان آخر ظهور للراحل من داخل المستشفى، معلقًا على قضيته مع رمضان، فقال: “أنا قلت للمحامي بتاعي لو كسبت 500 مليون وتوكلت على الله.. هأعمل بيهم ايه؟!”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق