الإعلامية منى عبد الوهاب: عندي مشكلة مع “تطرف” بعض آراء الشيخ محمد متولي الشعراوي (فيديو)

الإعلامية منى عبد الوهاب: عندي مشكلة مع “تطرف” بعض آراء الشيخ محمد متولي الشعراوي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الإعلامية المصرية منى عبد الوهاب ضيفةً على برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال الحلقة تطرق الحديث لدفاعها عن خبيرة التجميل أسما شريف منير وقت أن انتقدت بعض آراء الشيخ محمد متولي الشعراوي.

أسما شريف منير كانت قد كتبت على حسابها على موقع فيسبوك بأن الشيخ محمد متولي الشعراوي له بعض الآراء المتطـ.ـرفة دينيًا، لذلك توقفت عن الاستماع إليه، وهو الأمر الذي جر عليها الكثير من الانتقادات والدعاوي القضائية.

وكانت الإعلامية منـى عبد الوهاب واحدة من قلائل دعمت أسما في أزمتها هذه، مؤكدةً أنها لم تخطئ وأن الشعراوي بالفعل لديه آراء دينية متطـ.ـرفة، مثل استتابة التارك للصلاة ثم قـ.ـتله إذا لم يستجب.

منى عبد الوهاب
الإعلامية المصرية منى عبد الوهاب-انستغرام

موقفها من رجال الدين

نفت الإعلامية منى عبد الوهاب شائعات إلحادها، مؤكدةً أنها مؤمنة جدًا، وليس لديها عداء مع رجال الدين، لكن لديها مشكلة مع طريقة التفكير المتطرف للبعض منهم.

موضة ستايل

وأكدت عبد الوهاب أن مشكلتها لم تكن مع الدين يومًا، مشيرةً إلى أن شيخها هو الشيخ عمرو الورداني، لكن مشكلتها مع دس السم في الآراء الدينية.

وتابعت أنها تكره ما أسمته بـ”التدين الكمي” ونظام واحد + واحد = معصية، وأن الذقن دليل التدين، على حد تعبيرها، لترد عليها المخرجة إيناس الدغيدي: “الحمد لله خلصنا من الناس دي شوية”.

منى عبد الوهاب.. من هي؟

منـى عبد الوهاب؛ إعلامية مصرية حاصلة على بكالوريوس علوم الإعلام من الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام قسم الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني.

انطلاقتها كانت من خلال قناة “Ten” المصرية حيث قدمت عبرها برنامج مصارحة حرة، وفي عام 2016، وقعت عقدًا مع قناة النهار المصرية وقدمت برنامج أهل المحبة.

تعرضت عبد الوهاب للنقد والهجوم بسبب صوتها العالي وأسلوبها الجريء في محاورة الفنانين وأراءها المثيرة للجدل، خُطبت للمخرج المصري عمرو سلامة ثم انفصلا بعد 8 أشهرٍ.

شاركت كممثلة في عملين، فيلم شيخ جاكسون من إخراج خطيبها السابق عمرو سلامة، مسلسل دكتور أمراض نسا مع الفنان مصطفى شعبان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق