بعد 5 سنوات من الزواج والحب.. بلقيس ترفع قضية خلع على زوجها سلطان عبد اللطيف (فيديو)

بعد 5 سنوات من الزواج والحب.. بلقيس ترفع قضية خلع على زوجها سلطان عبد اللطيف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت المطربة اليمنية بلقيس عبر برنامج MBC Trending أنها رفعت قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وتنتظر حكم القضاء الإماراتي.

وكانت بلقيس قد سلئت من قبل الإعلامي صبحي عطري عبر اتصال هاتفي، عن سر غياب زوجها سلطان عن كافة الفعليات والأنشطة الخاصة بها في الفترة الأخيرة، فأعلنت هذا الخبر الصادم.

وقالت: “أنا أنسأل هذا السؤال كل يوم، أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة بالقضاء النزيه”، وأضافت: “صراحة ما عندي تفاصيل أكثر، وما قدر أبت في الموضوع ولا أقدر أتكلم أكثر، بينتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي”.

بلقيس وزوجها
المطربة اليمنية بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف-إنترنت

5 سنوات من الزواج والحب

تزوجت المطربة بلقيس من رجال ‏الأعمال السعودي الشاب سلطان عبد اللطيف عام 2016، وأثمرت الزيجة عن طفلٍ واحد‎ وُلد عام 2018، ويحمل اسم تركي.

موضة ستايل

وكان الثنائي قد أقاما حفل زفاف باذخ في فندق “أرماني” في برج خليفة، في حضور شخصيات رفيعة المستوى من الخليج وفنانين منهم: والدها الفنان اليمني أحمد فتحي ونوال الكويتية وحسين الجسمي وماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب ووعد وهند البحرينية وفايز السعيد ووليد الشامي وعبادي الجوهر.

وخلال 5 سنوات، حظيت بلقيس بزواج مستقر، فكان زوجها يرافقها في حفلاتها وتصوير كليباتها، ويحرص على حضور كل المناسبات الفنية برفقتها، وقد أثار غيابه عنها في الفترة الأخيرة الشائعات حول انفصالهما، وهو ما أكدته هي الآن.

بلقيس.. من هي؟

بلقـيس فتحي، مطربة يمنية إماراتية، ولدت في الإمارات عام 1988، والدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي ووالدتها إماراتية، ‏عاشت معظم طفولتها في الإمارات وتحديدًا الشارقة، من ثم انتقلت للعيش في أبو ظبي مع والدتها وإخوتها.

دخلت بلقـيس عالم الفن عبر إذاعة صوت الخليج في قطر، وذلك من خلال الأوبريت الذي شاركت فيه مع الفنان فهد الكبيسي ‏بعنوان “بحر”، كما أن لها العديد من الجلسات والأغاني التي شاركت بها، بالإضافة إلى تسجيل  أغنيتين في بداية مشوارها، ‏بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن‎.‎

انطلاقة بلقـيس الغنائية كانت عام 2011 عبر أغنيتها “مسألة سهلة” و “ديوان الشعر” وكلاهما من تلحين الفنان فايز ‏السعيد، ثم شاركت الكثير من كبار الفن الخليجي بأغاني خاصة للأعياد والمناسبات والأفراح وخاصة الزفات‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق