مي العيدان تتوعد شمس الكويتية وبسمة وهبة بعد أن تحدثا عنها في برنامج أنا والعرافة (فيديو)

مي العيدان تتوعد شمس الكويتية وبسمة وهبة بعد أن تحدثا عنها في برنامج أنا والعرافة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

توعدت الإعلامية الكويتية مي العيدان بالرد على الإعلامية المصرية بسمة وهبة والمطربة شمس الكويتية، في برنامجها كشف حساب، الذي يُعرض الخميس من كل أسبوع.

العيدان نشرت مقطع فيديو مجتزأ من حلقة شمس الكويتية في برنامج أنا والعرافة، وخلال المقطع كانت تتحدث الأخيرة عن العيدان، فقالت: “أنا أشعر بالأسف عليها.. وأنا أول مرة أرد عليها معاكِ، أنا ما برد عليها، لها سنين تنكشني، ولا عمري رديت”.

وعلقت العيدان على المقطع بالقول: “شوف من عّم يحكي.. وأنا أقول من سنة ما جبتي اسمي، قلت معقولة نستني؟! .. عموما حجيه راح يوصلك ردي عليج و على الحجة بسمة وهبة يوم الخميس في برنامجي كشف حساب الساعة ٩ مساءً على سكوب”.

مي العيدان
مي العيدان – إنترنت

مي العيدان وشمس الكويتية

تعود الخلافات ما بين الإعلامية مي العيدان والمطربة شمس الكويتية إلى سنواتٍ عدة، ويقال أن الخلاف بدأ بينهما بسبب أغنية “سور الكويت” التي غنتها شمس مع الفنان السعودي محمد عبده.

موضة ستايل

وكانت صداقة قوية وعلاقة عمل تجمع ما بين الاثنتين، حيث كانت العيدان مديرة أعمال شمس لفترة من الزمن، قبل أن تدب بينهما خلافات وتعلن العيدان ندمها على صداقتها بالمطربة الكويتية.

ويبدو أن الخلافات في طريقها للتجدد ثانيةً، بعد أن صرحت شمس في برنامج أنا والعرافة، أن ما تقوم به العيدان ليس نقدًا وإنما إساءة للآخرين وأن عليها أن تراجع نفسها فيما تقوم به.

شمس الكويتية.. من هي؟

شمس أو شـمس الكويتية، هي شمس بندر نايف الأسلمي، ولدت في 28 أبريل 1980، في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية.

هي مغنية كويتية سعودية الأصل، توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت ‏والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت، وحصلت على شهادة من «المعهد العالي ‏للفنون الموسيقية» في الكويت.‏

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعينات القرن الماضي، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع ‏‏«شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001، وأشرف عليه ‏الملحن السعودي أحمد الفهد، واستمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002.‏

تُعرف شـمس الكويتية بأفكارها المتحررة، فدائمًا ما تكون آرائها مادة لإثارة الجدل، كما تكون عُرضة دائمًا للانتقادات بسبب ‏ملابسها الجريئة التي يعتبرها البعض مخالفة للعادات والتقاليد الخليجية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق