هاندة أرتشيل وكرم بورسين يداً بيداً إلى جزر المالديف.. فهل سيعلنا علاقتهما قريباً!

هاندة أرتشيل وكرم بورسين يداً بيداً إلى جزر المالديف.. فهل سيعلنا علاقتهما قريباً! 

مدى بوست – ترجمة 

تناقلت وسائل إعلام تركية صورةً للنجمين التركيين هاندة أرتشيل وكرم بورسين ظهرا فيها يداً بيد خلال تواجدهما في المطار.

وأفادت صحيفة حرييت التركية أن هاندة وكرم شوهدا من قبل معجبيهما في المطار يداً بيداً، أثناء توجههما في إجازة إلى جزر المالديف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة جاءت بعد أسبوع من نفي الثنائي وجود علاقة بينهما، وذلك أثناء خروجهما من الصالة الرياضية ذاتها، مشيرين إلى أنهما سيعلنان ذلك فيما لو حصل.

هاندة أرتشيل وكرم بورسين يداً بيداً إلى جزر المالديف.. فهل يعلنا علاقتهما قريباً!

هاندة أرتشيل وكرم بورسين معاً في جزر المالديف

ويتواجد النجم التركي كرم بورسين وزميلته هاندة أرتشيل، بعد مشاركتهما معاً مؤخراً في مسلسل “أنت اطرق بابي”، في جزر المالديف حالياً، حيث يقضيان إجازة هناك.

موضة ستايل

وعلى الرغم من النفي المستمر من قبل الثنائي لوجود علاقة عاطفية بينهما إلا أن الأحداث الأخيرة تشير إلى عكس ذلك.

واللافت أن هاندة وكرم شاركا متابعيهما صوراً من الرحلة، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة حول سبب سفرهما معاً إن لم يكن بينهما أي علاقة.

وفي وقت سابق، نشر كرم بورسين صورة لهاندة عبر خاصية الستوري في إنستغرام، أرفقها بالتعليق: “إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة”.

واعتبر البعض تعليق كرم على الصورة بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما، كما وصف عدداً من الجمهور طريقة كرم في الإعلان بالراقية.

 

متابعون يعتبرون تعليق كرم اعترافاً رسمياً

وجاء في تعليقات الجمهور العربي على منشور كرم: “ما كان ينكرون كانوا يقولون اذا صار شي منعلمكم في فرق وكلنا كنا عارفين في شي بس لأن مسلسلهم كان مكمل”.

بينما أبدت متابعة أخرى إعجابها بأسلوب كرم في “اعترافه” بالقول: “امااانه عمري ماشفت اعتراف بهالطريقة اللطيييفة ببلعهم وربي”.

يذكر أنه تم تداول الكثير من الشائعات حول وجود علاقة بين كرم بورسين وهاندة أرتشيل بعد مشاركتهما معاً في بطولة مسلسل “أنت اطرق بابي”.

ونقلت تقارير إعلامية تركية سابقاً، عن صحفي تركي يدعى “عاكف يمان” قوله إن علاقة حب سرية جمعت بين النجمين أرتشيل وبورسين وستعلن للملأ بعد نهاية المسلسل.

وحتى الآن، لم يخرج عن الثنائي أي تصريح رسمي حول حقيقة علاقتهما، حيث نفيا دائماً وجود علاقة عاطفية مؤكدين أنهما أصدقاء فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق