بلقيس في أول رد فعل على انتشار خبر انفصالها عن زوجها: “والذي سيكسر لنا غصنًا.. سنقتلع شجرته”! (صور)

بلقيس في أول رد فعل على انتشار خبر انفصالها عن زوجها: “والذي سيكسر لنا غصنًا.. سنقتلع شجرته”! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الأحد بخبر انفصال المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وكانت بلقيس قد أعلنت في اتصال هاتفي مع برنامج MBC Trending أنها رفعت قضية خلع على زوجها سلطان، وتنتظر حكم القضاء الإماراتي، دون أن تكشف الأسباب وراء هذا الانفصال المفاجئ للجمهور.

بلقيس استقبلت الضجة المثـ.ـارة حول إعلانها هذا بالهدوء والاستمرار في نشر جديد أعمالها، فقامت بنشر جلسة تصوير جديدة خضعت لها، لصالح مجلة فوغ العربية، وعلقت على الصورة بالقول: “والذي سيكسر لنا غصنًا.. سنقتلع شجرته”.

بلقيس
المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس-إنترنت

رسالة غير مباشرة

المتابعون للمطربة اليمنية شعروا أن العبارة السابقة رسالة غير مباشرة لزوجها سلطان عبد اللطيف، وبدأت التكهنات حول الأسباب التي أدت لانفصال الثنائي.

موضة ستايل

وكانت شائعات انطلقت في وقتٍ سابق تفيد بانفصالهما، بعد أن غاب زوجها سلطان عن الفعاليات الأخيرة الخاصة بها، فقد كان معتادًا على مرافقتها في حفلاتها وتصوير كليباتها، ويحرص على حضور كل المناسبات الفنية برفقتها.

يذكر أن بقليس وسلطان تزوجا عام 2016، وأثمرت الزيجة عن طفلهما الوحيد تركي الذي وُلد عام 2018، وقد قالت عن علاقتها بزوجها السابق في اتصال MBC Trending: “صراحة ما عندي تفاصيل أكثر، وما قدر أبت في الموضوع ولا أقدر أتكلم أكثر، بينتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي”.

بلقيس.. من هي؟

بلقـيس فتحي، مطربة يمنية إماراتية، ولدت في الإمارات عام 1988، والدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي ووالدتها إماراتية، ‏عاشت معظم طفولتها في الإمارات وتحديدًا الشارقة، من ثم انتقلت للعيش في أبو ظبي مع والدتها وإخوتها.

دخلت بلقـيس عالم الفن عبر إذاعة صوت الخليج في قطر، وذلك من خلال الأوبريت الذي شاركت فيه مع الفنان فهد الكبيسي ‏بعنوان “بحر”، كما أن لها العديد من الجلسات والأغاني التي شاركت بها، بالإضافة إلى تسجيل  أغنيتين في بداية مشوارها، ‏بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن‎.‎

انطلاقة بلقـيس الغنائية كانت عام 2011 عبر أغنيتها “مسألة سهلة” و “ديوان الشعر” وكلاهما من تلحين الفنان فايز ‏السعيد، ثم شاركت الكثير من كبار الفن الخليجي بأغاني خاصة للأعياد والمناسبات والأفراح وخاصة الزفات‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق