زواج روعة ياسين من الفنان الشاب بلال مارتيني يثير الجدل.. وهذه حقيقته (فيديو)

زواج روعة ياسين من الفنان الشاب بلال مارتيني يثير الجدل.. وهذه حقيقته (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر الفنانة السورية روعة ياسين مرتديةً فستان زفاف وتاج، وبإطلالة عروس كاملة من حيث الشعر والمكياج والملابس والإكسسوارات.

وظهرت ياسين في المقطع وهي توجه الحديث للجمهور، فقالت: “مرحبا.. قررت اتجوز وأعلن عن الجوازة.. بحب ورجيكم العريس”، ليظهر في الكادر الفنان الشاب بلال مارتيني، وتابعت: “إن شاء الله جوازة الدهر يا بلبل”.

المقطع أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض رجح أن الفنانة روعة ياسين تزوجت بالفعل، فيما رجح البعض الآخر أنه مشهد من كواليس عمل فني ما.

روعة ياسين
الفنانة السورية روعة ياسين-يوتيوب

حقيقة المقطع المتداول

مع انتشار المقطع، صدق البعض أن ياسين تزوجت بالفعل من مارتيني، أما البعض الآخر فقد استطاع أن يتوصل لحقيقة أن المقطع المتداول من كواليس مسلسل الدراما العربية المشتركة بناية هب الريح، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

موضة ستايل

تشارك الفنانة روعة ياسين والفنان بلال مارتيني في المسلسل إلى جانب نخبة من فناني سوريا مثل: عباس النوري وجيني إسبر، وفناني مصر مثل: بدرية طلبة وعلاء مرسي، وفناني الخليج مثل: هيا الشعيبي وخالد العجيرب.

زواج روعة ياسين

الفنانة روعة ياسين لم تتزوج حتى الآن، وعن سر ذلك، تقول أنها لم تجد الرجل المناسب بعد، في عام 2019، سئلت ياسين إن ‏كانت مرت بتجربة عاطفية، فأجابت: ‏

‏”نعم.. كانت لي تجربة مع أحد الأشخاص منذ ثماني سنوات، ووصلنا إلى مرحلة الخطوبة لكن علاقتنا لم تُتوّج بالزواج بسبب ‏الكذب. الكذب أكثر صفة أكرهها في الرجل، وعندما يكذب مرة فإنه مستعد للكذب ألف مرة”.‏

روعة ياسين.. من هي؟

روعة ياسين؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بجمالٍ عربي فريد، كان بوابتها للتمثيل في البداية، ثم سرعان ما استطاعت أن تثبت أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة، حتى لو لم تكن فنانة أكاديمية مثل غالبية أبناء جيلها.

نالت الفنانة روعة ياسين لقب ملكة جمال البادية السورية عام 1999، وفي نفس العام أيضًا نالت أول أدوارها الفنية، عندما اختارها المخرج نجدة إسماعيل أنزور للمشاركة في مسلسل “رمح النار”.

عُرفت ياسين بأدوارها الجريئة، لكنها تعتبر أنها وظفت جرأتها في أدوارٍ مدروسة جدًا، طُرحت بطريقة مناسبة بعيدًا عن ‏الفجاجة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: “حاجز الصمت”، “تخت شرقي”، “صدر الباز”، “وردة شامية”، “الحرملك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق