شيماء سيف تروج للبيدوفيليا.. هاشتاغ يتصدر الترند بسبب مشهد جمعها بطفل! (فيديو)

شيماء سيف تروج للبيدوفيليا.. هاشتاغ يتصدر الترند بسبب مشهد جمعها بطفل! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدر هاشتاع شيماء سيف تروج للبيدوفيليا، قوائم الترند في مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، بعد انتشار مقطع فيديو لها، تظهر فيه تقبل طفل بطريقة غير لائقة اعتبرها البعض “جنسية”.

المقطع مجتزأ من أحد الأعمال الكوميدية، وتظهر فيه سيف برفقة طفل صغير في مشهد إغواء، تقوم فيه بتقبيل الطفل بطريقة متواصلة، بينما يتواجد أمامهما زجاجات لتعطي إيحاءً بأنها مشروبات كحولية.

وخلال المشهد التمثيلي يوجهها المخرج الذي يقوم بدوره الفنان محمد عبد الرحمن، لتغري الطفل أكثر، إلى أن يدخل زوجها الذي يؤدي دوره الفنان أحمد فتحي، فتحاول تبرئة نفسها وإلصاق التهمة بالطفل الصغير، في محاولة لصنع مشهد كوميدي من صناع العمل.

شيماء سيف
الفنانة المصرية شيماء سيف-إنترنت

شيماء سيف تروج للبيدوفيليا.. ردود أفعال غاضبة

بالبحث حول مقطع الفيديو المتداول، تبين أن المشهد مأخوذ من مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” الذي عرض منذ عام على منصة شاهد الإلكترونية.

موضة ستايل

وبرغم أن المسلسل كوميدي والمشهد -من وجهة نظر صناعه- كوميدي، فقد تسبب في موجة انتقادات واسعة طالت الفنانة شيماء سيف، ووصل حد اتهامها بالترويج للبيدوفيليا أي الميل الجنسي للأطفال.

ومن بين ردود الأفعال، رصدنا ما يلي، حيث كتبت إحداهن: “معقولة ما في حد صاحي منهم قال لا.. معقولة لا مخرج ولا كاتب ولا ممثل ولا منتج ؟.. ليش دائمًا الإعلام العربي يطلع هالأشياء بس خايف يطلع بوسة شفايف من زوجين، خايف يطلع حضن بس طراق وعنف وألفاظ وإساءة وعنصرية والحين بيدوفيليا!”.

وكتبت أخرى: “الفن العربي مازال في انحدار، بس قاعدين يروجون للبيدوفيليا وللجرائم وكأنها شيء عادي، شوفوا كيف الطفل مىٓقرف منها وهم مستمرين”.

وعلق حساب Hot News الناقد على المشهد فكتب: “يعني للصراحة المشهد مقرف ودون المستوى والمشكلة صناعه مفكرين إنه شيء كوميدي والمفروض نضحك لما نحضروا”.

شيماء سيف.. من هي؟

شيماء سيف؛ ممثلة كوميدية مصرية شهيرة، مواليد 7 أغسطس عام 1987، خريجة كلية التجارة، بدأت التمثيل عام 2013 وقدمت بعض الأدوار الصغيرة واشتهرت بمشاركتها بتقديم موسمين ببرنامج «نفسنة» بجانب الممثلات انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة بعامي 2015 / 2016.

شاركت عام 2014 في مسلسلات: “شط V.I.P”، و”سجن النسا”، و”تفاحة آدم”، و”السبع وصايا”، و”إمبراطورية مين”، وفي عام 2015 قدمت شخصية جيجي في مسرحية “فتحية بيه” الكوميدية إلى جانب محمد نجم، ومنير كرم، وشريف نجم وغيرهم، ثم توالت أعمالها الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون وتقديم البرامج.

ارتبطت عاطفيًا بالمنتج محمد كارتر، أثناء عملها في برنامج نفسنة، ثم تزوجا عام 2018، ولاحقتهما شائعات الانفصال قبل فترة قصيرة، وحرص كارتر على نفيها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق