فاتح سلمان: نضال الأحمدية بتحكي ع الفاضي.. وأرفض تقديم المشاهد الجريئة (فيديو)

فاتح سلمان: نضال الأحمدية بتحكي ع الفاضي.. وأرفض تقديم المشاهد الجريئة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فاتح سلمان في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، للحديث عن حول بعض القضايا الفنية ورأيه فيها وتصريحاته الفنية في الماضي والحاضر.

البداية كانت بالحديث عن النجوم السوريين في الدراما العربية المشتركة، حيث أكد سلمان أن باسل خياط وقصي خولي وتيم حسن كانوا نجومًا في الدراما السورية قبل اتجاههم للدراما العربية المشتركة، نافيًا بذلك الحديث عن أنهم صنيعة الدراما اللبنانية.

وأضاف إليهم الفنان معتصم النهار والفنان محمود نصر، مشيرًا إلى أن الأول نجم صف أول بجدارة، حيث يمتلك الكاريزما والموهبة والعلاقات التي أهلته ليكون نجمًا منذ عام 2017 حتى الآن.

فاتح سلمان
الفنان فاتح سلمان في شخصية العقيد راتب-فيسبوك

عن نضال الأحمدية

كشف الفنان فاتح سلمان أن المرة الوحيدة التي قام فيها بالرد على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وقت تصريحاتها بشأن قضية الشاب السوري قـ.ـتـ.ـيل فيلا نانسي عجرم.

موضة ستايل

وأضاف أنه لاحظ بعد ذلك أن الأحمدية تكثر من التصريحات والحديث عن سوريا والفنانين السوريين، فلم يعد يصغي وبالتالي لم يتكلف عناء الرد، فقال: “شوفتها بتحكي ع الفاضي، فما عاد تهمني تصريحاتها، بتعبر عن حالها”.

وتابع سلمان أنه يحترم وجهة نظر الفنان اللبناني، ويلتمس لبعضهم العذر في بعض التصريحات التي تكون نابعة من غضب نتيجة عدم حصولهم على فرصة، أو ذهاب الفرصة لفنان سوري.

فاتح سلمان: لا أحب الأعمال الجريئة

صرح الفنان فاتح سلمان أنه لا يفضل الأعمال الجريئة مثل مسلسل صرخة روح، واعتبر أن العمل يركز على نماذج استثنائية في المجتمع تلعب على الغرائز.

وتابع أنه ضد عرض الأعمال الجريئة على شاشة التلفاز أو الفيديو أو مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن مكانها المقبول هو السينما، وتابع أن الأمر في السنوات الأخيرة تغير وأصبحت الجرأة من سمات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أنه لا يحب أن يُقدم المشاهد الجريئة، فقد يشارك في عمل جريء، لكن لن يرغب في أن يكون محور الجرأة فيه أو أن يظهر في مشاهد حميمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق